الأحد 25 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"حماية المستهلك" يطلق حملة استدعاء 12 سيارة من نوع مرسيدس GLC class

يطلق جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع شركة مرسيدس بنز حملة استدعاء 12 سيارة من نوع مرسيدس GLC class ، وذلك لوجود عيب في قفل مسند الضهر للمقعد الخلفي الأيسر ، مما قد لا يوفر المواصفات القياسية المطلوبة.



 

وأوضح الجهاز  في بيان اليوم الاثنين أنه عند وجود حمولة في شنطة السيارة فإن هذه الحمولة سترتطم مع مسند الظهر الخاص بالمقعد الخلفي للسيارة في حالة التصادم ، وبناء علي ذلك سوف تقوم الشركة باستبدال قفل مسند الضهر الخاص بالمقعد الخلفي الأيسر كإجراء احترازي ، وأضاف أن الشركة ستقوم بإجراء (الكشف - المصنعية - قطع الغيار) دون أي نفقات إضافية على المستهلك.

 

كما أكد الجهاز حرصه على الحفاظ على أرواح المستهلكين وسلامتهم، وتوفير الحماية اللازمة لهم، وتماشياً مع حرص الجهاز المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في الأسواق.

 

ودعا كافة المستهلكين إلى التوجه بشكواهم إلى الجهاز في حالة وجود ما يستدعي ذلك من خلال الخط الساخن 19588 من أي تليفون أرضي أو عن طريق خدمة الواتس أب 01281661880 أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، الموقع الإلكتروني للجهاز www.cpa.gov.eg أوالتطبيق الإليكتروني علي الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك.