عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

زوج سلاف فواخرجي يدافع عنها في "شارع شيكاغو"

دافع الممثل السوري وائل رمضان عن زوجته النجمة سلاف فواخرجي، بعد الانتقادات الموجهة للبوستر الرسمي لمسلسل "شارع شيكاغو"، والذي يجمع فواخرجي مع الفنان مهيار خضور في صورة رومانسية.



 

وشارك زوج سلاف فواخرجي البوستر عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك وعلق عليه، كاتبا: "بعدسة وائل رمضان.. موفقة سلاف الغالية إن شاء الله"، كما أشار وبكلمات غاضبة، إلى أن كل إنسان يرى الأمور من منظوره الخاص، وبحسب تربيته.

 

يأتي دفاع زوج سلاف عن البوستر بعدما أثار ضجة على مواقع التواصل، حيث تباينت التعليقات تجاه ما ظهرت به سلاف في البوستر بوضع رومانسية جمعها بالفنان مهيار خضور يبدو فيها البطلان وكأنهما يقدمان على تقبيل بعضهما، وانقسمت إلى آراء مؤيدة ومعارضة للبوستر.

 

ورغم أن البوستر تسبب في حملة تعليقات مسيئة للبطلين وللمسلسل، إلا أنه وفي المقابل دافع العديد من الفنانين عن البوستر معتبرين أنه حالة طبيعية وأن حالة الجدل التي أثارها تقف إلى صالح العمل، رافضين الإساءة إلى أي من الفنانين سلاف فواخرجي و مهيار خضور، ومن أبرز المدافعين كانت الفنانة السورية قمر خلف زوجة مهيار خضور واعتبرت أن الأمر طبيعي جدًا في الدراما والفن، وأن العمل هو مسلسل درامي يتحدث عن قصة حب تنتمي لزمن الرومانسيات الستيني، وتوحي بمقصد التقارب الذي عاشه الكثير من الفنانين في ذاك الزمان مثل عمر الشريف ورشدي أباظة وعبد الحليم حافظ وأحمد رمزي مع فاتن حمامة وشادية وسعاد حسني وماجدة ولبنى عبد العزيز.

 

يذكر أن مسلسل "شارع شيكاغو" من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم دريد لحام وعباس النوري ونادين خوري وأمل عرفة وشكران مرتجى ونظلي الرواس وفايز قزق وغيرهم الكثير.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز