عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح يناقش الخطة التنفيذية للمجلس القومي للسكان

 بحث محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الأربعاء، الخطة التنفيذية للمجلس القومي للسكان بالمحافظة 2020/ 2021، بحضور مدير فرع المجلس بالمحافظة إيمان لملوم، وذلك بديوان عام المحافظة في مدينة مرسى مطروح. واستعرض المحافظ - خلال الاجتماع - إنجازات المجلس التي تمت خلال العام الماضي، والموقف السكاني الحالي للمحافظة، بجانب استعراض الخطة التنفيذية للمجلس للعام الحالي.



 

وقال المحافظ إن مطروح تعطي ملف القضية السكانية اهتماما خاصاً، وإنها تمضي قدمًا بالتعاون بين كافة الجهات المعنية والمشاركة في تنفيذ أهداف ومحاور الخطة السنوية للسكان بالمحافظة والعمل على تحسين الخصائص السكانية، مع تقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات والتسهيلات لإنجاح الخطة وتذليل كافة العقبات لتحقيق المستهدف منها داخل المحافظة.

 

من جانبها، قالت مدير فرع المجلس القومي للسكان بمطروح إنه طبقا لبيانات الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، حققت مطروح مركزًا متقدمًا في خفض معدل البطالة بين الذكور من 7.4% إلى 5%، واحتلت بذلك مركزا متقدما على مستوى الجمهورية، نظرا للاهتمام الذي توليه الدولة بمحافظة مطروح وإقامة عدد من المشروعات التنموية الضخمة التي وفرت الآلاف من فرص العمل للشباب.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز