عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخبر لا يقبل اي تعديلات

تمهيدا لافتتاحه.. محافظ المنيا يتفقد مكتب الخدمات القنصلية

تفقد اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، يرافقه حداد عبدالتواب الجوهري نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية ، مكتب التصديقات والخدمات القنصلي ، لمراجعة كافة الإجراءات ومتابعة اللمسات النهائية، تمهيدا لافتتاح وتشغيل المكتب أمام المواطنين قريبا، وذلك تسهيلًا على المواطنين في توثيق الأوراق، بدلًا من معاناة السفر إلى المحافظات المجاورة.



 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب المحافظ، المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، سلامه علي المشرف العام على مكاتب تصديقات وزارة الخارجية، محمد نجيب الشاذلي رئيس قسم التصديقات بوزارة الخارجية.

 

وتفقد المحافظ ومرافقوه مقر المكتب الملحق، بأحد المباني المجاورة لمجلس مدينة المنيا بشارع كورنيش النيل، حيث اطمئن المحافظ على جاهزية المكتب للافتتاح، مؤكدا على تقديم كافة أوجه سبل الدعم والمساندة لتشغيل المكتب والذي سيخدم أهالي المحافظة .

من جانبه أشاد نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية بالجهد والدعم الذي قدمته محافظة المنيا لتجهيز وإعداد المكتب، حيث تعد المحافظة من أكثر المحافظات تجاوبا وانجازا للعمل مع وزارة الخارجية ، كما وفرت المحافظة كافة التجهيزات والدعم للمكتب ، لافتا أنه سيتم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الخارجية والمحافظة قبيل الافتتاح ،وأكد أن تلك الزيارة تعد النهائية قبيل افتتاح وتشغيل المكتب ، وسيتم خلال الفترة القادمة تنفيذ تدريب مكثف للعاملين بالمكتب .

 

وأعلن نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية إن مكتب تصديقات المنيا لن يكون مكتباً للتصديق والتوثيق فقط بل سيقدم كافة الخدمات القنصلية، وسيكون حلقة وصل بين

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز