عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يتابع مشروعات المياه والرصف والنظافة بأوسيم ومنشأة القناطر

  تفقد محافظ الجيزة، أحمد راشد، اليوم الخميس، الأعمال الجارية لمشروع محطة مياه منشأة القناطر وأعمال تطوير حديقة النيل بمركز ومدينة منشأة القناطر، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال وتحقيق الاستغلال الأمثل من سور الحديقة.



 

وتابع راشد الأعمال الإنشائية لمدرسة المصطفى الثانوية بقرية الحسانين بالمناشى، والتي سيتم الانتهاء منها خلال شهر، بسعة 33 فصلا دراسيا، ومن المقرر دخولها الخدمة خلال العام الدراسي الجديد.

 

 كما تفقد محافظ الجيزة حالة النظافة والإشغالات بمركز ومدينة أوسيم، مشددا على رئيس المركز، برفع القمامة المتراكمة بجانبي السكة الحديد بمنطقة بشتيل مع وضع حلول جذرية لعدم تكرار إلقاء القمامة بالمنطقة، موجها بتنظيم موقف الميكروباصات ومنع الوقوف العشوائي.

 

وكلف المحافظ مدير مديرية الطرق بالمحافظة، بتنفيذ طبقة أسفلت سطحية لشارع ترعة الزمر ببشتيل، واستكمال سور السكة الحديد.

 كما تفقد المحافظ شارع مزلقان الكوم الأحمر، موجها برفع كفاءة النظافة وأعمدة الإنارة والجزيرة الوسطى، ووضع تصور لمصرف الاسطبل لإقامة سوق حضاري عليها لخدمة المواطنين.

 

وتفقد محافظ الجيزة كذلك مستشفيات أوسيم ومبارك المركزي بمراكز ومدن أوسيم ومنشأه القناطر في زيارة، شملت متابعه جاهزية أقسام الاستقبال والعزل للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية للمرضى، والوقوف على الخدمات المقدمة ، موجها مدير مديرية الشؤون الصحية بالجيزة، بتوفير 5 أجهزة أشعة وكل الاحتياجات اللازمة للمستشفى.

 

وأكد المحافظ للأطباء والممرضين على ضرورة الجاهزية الكاملة والمستمرة خلال المرحلة المقبلة ورفع أقصى درجات الانضباط، موجهاً في الوقت ذاته التحية والتقدير لهم لما يبذلونه من مجهودات في سبيل سلامة المواطنين.

كما شدد المحافظ على عدم الامتناع عن استقبال أى مريض والكشف على الحالات وتحويلها إلى أماكن أخرى في حاله عدم توافر الإمكانية لتلقي العلاج بالمستشفى.

 

رافق المحافظ خلال جولته كل من إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، والمهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق، ومحمد عبد الراضي رئيس مركز منشأة القناطر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز