الأربعاء 23 سبتمبر 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريا بن راشد تثير الجدل على السوشيال ميديا بعملية "تجميل"

انتشرت  صورة جديدة للإعلامية ومقدمة البرامج ريا بن راشد، أثارت الجدل حول هل فقدت الكثير من الوزن أو قامت بعمل عملية تجميل، نحتت بها الوجه، وعملية أخرى لشد الجفون، وعلق الكثيرون من محبيها عن تغير شكلها "كنا بنحبها بشكلها وطلتها لم تنقص جمالها شيء".



 

وإلى الآن، لم تعلق ريا على رأي معجبيها وتساؤلاتهم، هل قامت بعمل عملية تجميل أم قامت بعملية حمية قاسية  افقدت وجهها  الكثير من ملامحه.

 

 

جدير بالذكر أن ريا أبي راشد هي مقدمة برامج لبنانية بريطانية ومنتجة تعيش في بريطانيا، وقد اشتهرت في الشرق الأوسط بتقديمها النسخة العربية من برنامج المواهب Arabs got talent وبكونها أول صحفية عربية تجري مقابلات مع أهم مشاهير هوليود ونجومها مثل توم كروز وأنجلينا جولي، ونجوم الموسيقى مثل ماريا كيري وبيونسيه نولز وشاكيرا وغيرهم الكثير.

 

 

كما تغطي أبي راشد كل عام جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين. وقامت بإجراء مقابلات مباشرة ووجهًا لوجه مع أهم النجوم العرب مثل عمر الشريف ويوسف شاهين وراغب علامة وكاظم الساهر، وفي عام 2006 رافقت صانع الأفلام الفلسطيني هاني أبو أسعد أثناء مسيرته لنيل جائزة أفضل فيلم أجنبي في جوائز الغولدن غلوب وترشيح فيلمه لجوائز الأوسكار.