عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طارق مؤمن يوجه رسالة إلى زوجته رنيم الوليلي بعد اعتزالها

وجه طارق مؤمن، بطل الإسكواش لاعب المنتخب الوطني للإسكواش، رسالة مؤثرة لزوجته رنيم الوليلي، المصنفة رقم 1 في اللعبة، عبر حسابه على فيس بوك بعد إعلان اعتزالها وإنهاء مسيرتها للتفرغ لأسرتها.



 

وكتب طارق مؤمن: لقد مرت 4 أيام منذ الإعلان وبغض النظر عن مدى صعوبة محاولة الوصول للكلمات المناسبة لهذا المنشور لقد فشلت بشكل بائس لدى الكثير من العواطف، أشياء كثيرة أريد أن أقولها، أشياء لا يمكنني حتى التعبير عنها بالكلمات في كل مرة ينتهي بي الأمر بعدد لا يحصى من الجمل العشوائية غير المترابطة التي لا معنى لها على الإطلاق، ولكن كيف يمكنني ذلك ونحن نسدل الستار على قصة نجاح استمرت 25 عامًا؟ على مدى السنوات التسع الماضية، حظيت بشرف القيام برحلة لا تصدق مع البطلة الأكثر روعة وطيبة القلب وتواضعا في رياضة الإسكواش.

 

لن أناقش حتى الأرقام غير المسبوقة التي حققتِها، أو كيف رفعت مستوى جيلك في لعبتنا الجميلة، والطريقة التي كنت تتعاملين بها خارج وداخل الملعب.

 

كنت متواضعة في النصر ورائعة في الهزيمة، أخلاقياتك كان لا يعلى عليها، كان لديك دائمًا وقت للمعجبين، والتوقيع لهم والتقاط الصور (بغض النظر عن الوقت الذي يستغرقه ذلك فقط لجعل الجميع سعداء).

 

كنت دائمًا رائعة مع الأطفال الذين يتطلعون إليك (وما زالوا يفعلون ذلك) من يحتاج إلى نصيحة، لذلك من الطبيعي أن تفوزين بجائزة “روح الإسكواش” 4 سنوات متتالية، الحديث عن مسيرتك بصيغة الماضي أمر غريب.

بصفتي لاعب زميل للإسكواش، كان شرفًا أن أشهد قصة نجاحك الرائعة لا تفقد الرياضة كل يوم ظاهرة مثلك لقد كنت مميزة جدًا بالنسبة لنا جميعًا وكان من الحزن أن نقول وداعًا.

 

وبصفتي زوجك، أنا محظوظ حقًا لوجودك في حياتي. أنا سعيد جدًا لأنني ما زلت أراك كل يوم، وأبدأ عائلة جديدة معك، وأشاهد أطفالنا يكبرون حول أفضل أم في العالم كله، كوني فخورة بما حققتيه دائما.

ttps://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10158317094424857&id=515619856

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز