عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"العمل الجماهيري" بمستقبل وطن: الرئيس السيسي يرسم صورة مصر الحديثة

قال عبدالله سعيد، الأمين المساعد لأمانة العمل الجماهيري المركزية بحزب مستقبل وطن ، أن التاريخ الحديث سيسجل بأحرف من نور وقوف الشعب المصري ويسانده الجيش المصري وقواته المسلحة في مواجهة جماعات ظلامية خلال ثورة 30 يونيو ، أرادت تلك الجماعات الهيمنة علي كل مؤسسات الدوله والتفرقة بين نسيج المجتمع المصري حتي التف الشعب حول جيشه.



 

وأضاف القيادى بمستقبل وطن في بيان له اليوم ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قد تسلم الدولة غير مكتملة الأركان وغير مستقرة بسبب ثورتين متتابعتين ، بل كادت ان تفقد ثقة المجتمع الدولي وكانت ثقة المؤسسات الدولية معدومة عن مصر آنذاك خلال حكم اخواني أراد الهيمنة لفصيل واحد علي الحكم ، ومع تقلد السيسي الحكم بعد تلبيته نداء الجماهير نجح في فترة وجيزة للم شمل المجتمع والبدء في عملية النهوض بالاقتصاد المصري والمشروعات القومية وكسب ثقة المجتمع الدولي .

 

وأشار "سعيد" ،  الى أن الرئيس قد نجح إقليميا ودوليا بالرغم من الأزمات المستجدة وهو دلالة قوية وواضحة على مدى قوة وصلابة النظام المصري الجديد وصوت مصر الحديثة في المحافل الدولية ، فضلا عن انجازات الرئيس في البنية التحتية من مشروعات الإسكان والمشروعات القومية العملاقة في جميع المجالات .

 

كما أشاد سعيد بالدفعه المعنويه والسياسيه التي يقدمها الرئيس السيسي للشباب واهتمامه بهم من خلال المؤتمرات الشبابيه.

 

 متابعا:" ولا يخفي علينا الاهتمام البالغ للمرأه لأنها أساس المجتمع السليم فهي الام والاخت والزوجه واثبتت جدارتها في شتي المجالات في الاونه الأخيرة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز