عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة قناة السويس تستعد لاستقبال طلاب الفرق النهائية بالمدن الجامعية

أكدت رئيس جامعة قناة السويس دكتورة ماجدة هجرس اليوم الأحد، أن المدن الجامعية تستعد لاستقبال ٥٨٨ طالبا وطالبة (٢٨٨ طالبة و٣٠ طالب) بالمدن الجامعية وسط إجراءات احترازية مشددة خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية.



 

 

وكان دكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب قد قام بجولة تفقدية لمتابعة استعدادات المدن الجامعية والوقوف على إجراءات التعقيم والتطهير التي تتم بصفه يومية، موجها تعليماته بغلق القاعات التي تسمح بالتجمعات وتسكين كل طالب في غرفة منفصلة مستقلة ومنع استضافة أي طالب في غرفة زميله مع توصيل الوجبات إلى الغرف وعدم السماح بالتواجد في المطعم.

 

 

واستكمل نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب جولته بتفقد كلية الزراعة والتي يؤدي بها الإمتحانات ٣٥٠ طالب وطالبة (٨١ بشعبة الهندسة الزراعية و٤٣ بشعبة إدارة المشروعات و٢٥ بشعبة السلامة الغذائية و٢٠١ زراعة عام) وتفقد جاهزية اللجان، مؤكدا أن الجامعة تتخذ كافة الإجراءات الوقائية حرصا على سلامة الطلاب ومنتسبى الجامعة.

 

 

كما تفقد دكتور محمد شقيدف كلية العلوم حيث يؤدي الامتحانات بالفرقة النهائية ١٩٦ طالبا وطالبة. وانهى الدكتور محمد شقيدف جولته بالتوجه لكلية التربية الرياضية التي تستعد لاستقبال ١٩١ طالبا وطالبة لتأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز