عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي بخامسية نظيفة.. وطائرة عنصرية تعكر صفو الاتحاد

نجح فريق مانشستر سيتي في التغلب على ضيفه بيرنلي، بنتيجة 0/5 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" عقب استئناف النشاط الكروي بعد توقف دام قرابة الثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كوورنا المستجد.



 

سجل الهدف الأول للسيتي، فيل فودن من تسديدة رائعة عند الدقيقة 22 وأضاف رياض محرز هدفين عند الدقيقة 43 من مراوغة رائعة ثم التسديد بيساره، وعند الدقيقة 45+3 من كده ضربة جزاء تسبب فيها زميله أجويرو.

 

وفي الشوط الثاني، نجح ديفيد سيلفا من التواجد في المكان الصحيح ليسدد الكرة العرضية الأرضية التي مررها له بيرناردو سيلفا عند الدقيقة 51، وتمكن فيل فودن من تسجيل هدفه الشخصي الثاني والخامس للسيتي عند الدقيقة 63 مستغلاً التمريرات السحرية لزملائه حتى وصلت إليه قبل أن يسدد من لمسة واحدة في المرمى.

 

وخلال المباراة رصدت كاميرات الصحفيين رسالة عنصرية مكتوبة على طائرة خاصة تحلق في سماء استاد الاتحاد، ضد أصحاب البشرة السمراء، وعلى الفور أصدر السيتي وبيرنلي بيانًا يندد بالحدث السئ ويطالب الحكومة البريطانية بمعرفة الجاني ومحاسبته بالإضافة إلى انه محروم من حضور المباريات نهائيًا.

 

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 63 نقطة ليقلص الفارق بينه والمتصدر ليفربول لـ20 نقطة فقط، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز