عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبيلة المجابرة الليبية عن الرئيس السيسي: مازال فى" العرين أسود"

أصدر مجلس مشايخ وأعيان قبيلة المجابرة، بياناً أكد خلاله تأييده ودعمه الكامل لما صرح به الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأن أمن ليبيا هو أمن مصر، وأن مدينتى سرت والجفرة خط أحمر لا يمكن التفريط فيهما. 



 

وقالت قبيلة المجابرة فى بيانها : نتابع بإهتمام كبير ما يدور على أرض الوطن وما تتعرض له بلادنا الحبيبة ليبيا من قبل الإخوان المسلمين الذين باعوا وطنهم للأتراك وأصبحت ليبيا مرتهنة لدولة تركيا تصول وتجول فى ليبيا كيفما تشاء. وأضاف البيان أنقلوبنا تنزف لما يتعرض له الوطن من خيانة عظمى، وفي الوقت الذي تضمد فيه الجراح لأخ فى الأفق شعاع من مصر الكنانة يؤكد بأنه مازال فى العرين أسود، فليبيا جزء من مصر وأمنها وأمن مصر، وذلك علي لسان فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي. وتأسيسا لما ذكر فإن مشايخ وأعيان قبيلة المجابرة فى ليبيا ومصر يعلنون التالي: 1- نبارك ونؤيد ما صرح به الرئيس عبدالفتاح السيسيرئيس جمهورية مصر العربية بأن أمن ليبيا هو أمن مصر، وأن مدينتي سرت والجفرة خط احمر لا يمكن التفريط فيهما.

2- اعتبار المبادرة المصرية "إعلان القاهرة" هي الخيار الأمثل لحل المشكلة الليبية وذلك عن طريق الأمم المتحدة.

3- ندعو الجامعة العربية أن تفوق من سباتها وتطالببوقف التدخل التركي فى كل من ليبيا وسوريا والعراق، وان ما تقوم به تركيا هو إعلان حرب على الأمة العربية.

4- على دول الاتحاد الإفريقي والجوار الليبي أن تقف صفاً واحداً فى سبيل وقف المد الإخواني الذي أصبح يستشري فى الشمال والجنوب الإفريقي.

 

 

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز