عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تجهيز 84 لجنة لامتحانات الثانوية العامة بكفرالشيخ

شهدت مقرات لجان امتحانات الثانوية العامة واستراحات المراقبين، بمحافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة أعمال تطهير وتعقيم موسعة، يأتي ذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يتم اتخاذها لحماية الطلاب من خطر الإصابة بفيروس " كورونا " المستجد خلال فترة الامتحانات .



 

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل الوزارة ، أن جميع اللجان وعددها 84 لجنة تم تجهيزها وإعدادها لاستقبال الطلاب حيث سيتم تعقيمها قبل بدء الامتحان وعقب الانتهاء منه ،مؤكدة على توفير جميع متطلبات المشاركين في الامتحانات ،وسائل الحماية اللازمة والمقررة من قبل الوزارة.

وأكدت كشك، على توفير الراحة النفسية والهدوء لأبنائنا الطلاب، موجهه رؤساء اللجان بسرعة حل المشكلات إن وجدت والتواصل السريع مع غرفة العمليات بالإدارات والمديرية.

وأوضحت كشك، أنه تم  اتخاذ الإجراءات الاحترازية مع الطلاب و المعلمين قبل بدء اللجنة وأثناء انعقاد الامتحان بداية من الدخول من بوابات التعقيم وتوزيع الكمامات والقفازات علي الطلاب والقائمين على العمل في اللجنة ومراعاة التباعد بين الملاحظين والطلاب .

وأشادت كشك، بكل المشاركين في تجهيز اللجان والاستراحات، مؤكدة على التعاون مع مديري الصحة، وتوافر جميع الإمكانيات من أدوية ورعاية، بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، مشيرة إلى أنه تم تخصيص حجرتين للعزل بكل لجنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز