عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. تفاصيل الخطة الأمنية لتأمين امتحانات الثانوية العامة.. وباقة من الأخبار المهمة

شهد اليوم نشاطًا حكوميا بارزا تناولته "بوابة روزاليوسف" خلال الفترة الصباحية في تغطياتها الإخبارية على مدار الساعة، وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصرا، وأهمها: تفاصيل الخطة الأمنية لتأمين امتحانات الثانوية العامة وباقة من الأخبار الأخرى.. وإلى تفاصيل الموجز  



 

تفاصيل الخطة الأمنية لتأمين امتحانات الثانوية العامة

 

أنهت أجهزة وزارة الداخلية استعداداتها لتأمين امتحانات الثانوية العامة المقرر لها 21 يونيو. 

 

الفاو: مصر تدير قطاع الحبوب بكفاءة للحفاظ على الأمن الغذائي

 

أصدرت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة (FAO) تقريراً بالاشتراك مع البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير حول كفاءة مصر في إدارة قطاع الحبوب بدءاً من عمليات الفحص الصحي للنباتات ومراقبة الجودة حتى النقل والتخزين والاستهلاك

 

مدبولي يطمئن على توافر أرصدة كافية من المنتجات البترولية وأسطوانات البوتاجاز

 

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة، ومتابعة الموقف التنفيذي الخاص للمشروعات الجاري الانتهاء منها خلال الفترة القادمة.

 

بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو.. الداخلية توزع سلعًا غذائية للأسر الأكثر احتياجًا

 

قامت وزارة الداخلية من خلال مبادرة "كلنا واحد" بتوزيع السلع الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا، اعتبارًا من يوم السبت 20 الجاري.

 

وزيرة الهجرة تنسق مع محافظ أسوان لإعادة المصريين العالقين بالسودان

 

‎أعلنت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنهاء موقف المصريين العالقين بالسودان والبالغ عددهم حوالي 800 فرد من الطلبة وممن توقفت أعمالهم أو انتهت إقامتهم، وتقرر عودتهم إلى أرض الوطن خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودتهم.

 

البيئة تنظم حملة نظافة موسعة تحت الماء بالبحر الأحمر

 

في إطار مبادرة وزارة البيئة تحت رعاية رئيس الجمهورية "اتحضر للأخضر" أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، عن تدشين حملة نظافة موسعة تحت الماء لقاع البحر الأحمر من خلال محميات البحر الأحمر بالتعاون مع محافظة البحر الأحمر وغرفة الغوص والأنشطة البحرية بالإضافة إلى جمعية هيبكا وذلك في الفترة من 19 إلى 29 يونيو الجاري.

 

الحكومة تنسف 12 شائعة في أسبوع

 

بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمرارًا لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد الشائعات والموضوعات التالية خلال الفترة (من 12 حتى 19 يونيو 2020).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز