الأحد 29 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيناس مكي لـ"بوابة روزاليوسف": "مستر هاج ابد الجفور" تريند وبصمة ثابتة

أكدت النجمة إيناس مكي أن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" ترك بصمة لدى المشاهد المصري والعربي، منذ وقت عرضه قبل 24 عاما، وأن الجمل الشهيرة لدور الفتاة الأمريكية التي جسدتها في المسلسل مازالت تتصدر "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويرددها الجمهور في الشارع.



وقالت إيناس مكي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": "مسلسل لن أعيش في جلباب أبي إخراج المبدع أحمد توفيق مع النجم الكبير نور الشريف، وطبعا هو وش السعد عليّ بلا منازع، ووش الشهرة في الوطن العربي، وحتى يومنا هذا اسم شخصية (روزالين) أو ملثما تنطقها عبلة كامل في المسلسل (بريزولين) على اسم (القطرة)، والجملة الشهيرة (مستر هاج أبد الجفور)، وسبحان الله حتى اليوم وهي تريند وبصمة ثابتة".

وحول إمكانية تقديمها شخصية الخواجاية مرة ثانية، قال إيناس مكي الأخت الكبرى للممثل أحمد مكي: "بالنسبة لي شخصية الخواجاية استنفدت حبي لأن أقدمها مرة أخرى، وذلك بعد عملين، لن أعيش في جلباب أبي، وقدمتها مع الزعيم عادل إمام في السينما بفيلم هالو أميركا، بعد هاتين العلامتين، لن أشعر بالاستمتاع لتفديم تلك الشخصية مرة أخرى، وبالفعل قبل فترة الغياب، تلقيت العديد من العروض لتقديم الخواجاية ولكن كنت أرفض حتى لا تكون كليشيه".

وقامت إيناس مكي مؤخرا ببطولة مسرحية "سحر الأحلام" من تأليف حسام عطا، والاستعراضات لـهشام المقدم، والألحان لأحمد محي، وتتحدث المسرحية عن الهوية المصرية وأن مصر ستظل هي "رمانة الميزان" في منطقة الشرق الأوسط وحجر أساس يسند كل الدول العربية.

كذلك شاركت إيناس مكي في بطولة حكاية "على الهادي يا زبادي" في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكر.