عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجنايني: سعيد بعودة النشاط الرياضي.. وجاهزون طبيا لاستئناف الدوري

أعرب عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد كرة القدم، عن سعادته البالغة بعودة النشاط الرياضي في مصر مرة أخرى بعد توقف دام لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس "كورونا".



وقال الجنايني - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين للإعلان عن عودة النشاط الرياضي بحضور وزيري الشباب والرياضة والإعلام - "أرجو من المنظومة الكروية الالتزام والتعاون لإنجاح منظومة كرة القدم في مصر.. وأشكر وزير الشباب والرياضية على المجهودات التي بذلها في الفترة الأخيرة لاستئناف النشاط الرياضي بعد فترة توقف طويلة، وأبارك للجميع عودة كرة القدم في مصر مرة أخرى".

وأضاف "الاتحاد الدولي لكرة القدم أرسل إلينا دليلا طبيا لتطبيقه مع استئناف نشاط كرة القدم، وهو مطابق تماما للدليل الطبي الذي أعده رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة".

وتابع الجنايني: "العام المقبل سيشهد كما هائلا من المسابقات للأندية والمنتخبات سواء تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وبطولة الأمم الإفريقية نفسها، بجانب بطولة كأس العالم العسكرية التي ستقام في مصر، بالإضافة إلى ارتباطات الأندية المشاركة في المسابقات القارية، واستعدادات المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو".

جدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أعلن اليوم، استئناف مسابقات كرة القدم في مصر مرة أخرى يوم 25 يوليو المقبل".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز