عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يناقش استعدادات تطوير استاد النادي المصري وعدد من المنشآت الرياضية

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، اجتماعا مع مديري إدارات المساحة والأملاك والتخطيط العمراني بديوان عام محافظة بورسعيد وذلك لبحث أوجه تطوير استاد النادي المصري وذلك بعد قرار السيد رئيس الجمهورية الخاص بإعادة تطوير استاد النادي المصري في موقعه الحالي.



 

ووجه محافظ بورسعيد بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وإدارة المساحة لتحديد مساحة كل من استاد النادي المصري ومركز شباب الاستاد ومركز شباب بورسعيد وإعداد التصور التخطيطي لهذه المساحة بما يتلاءم مع إنشاء نادٍ جديد ذات مستوى معماري وإنشائي يليق بمحافظة بورسعيد.

 

كما وجه اللواء الغضبان، بوضع مقترح لدراسة تطوير مركز شباب الاستاد وإنشاء صالة مغطاة تضم كافة الأنشطة الرياضية بالإضافة لدراسة إقامة فندق رياضي لاستقبال الوفود الرياضية وكذلك الأنشطة الثقافية والترفيهية وغيره.

 

وأكد محافظ بورسعيد أننا نهدف لتطوير المنشآت الرياضية ببورسعيد بما يتناسب مع تاريخها الرياضي والحضاري العريق بالتوازي مع كافة الإنجازات التي شهدتها المحافظة في مختلف المجالات، وتحقيقا للصالح العام وتغيير بورسعيد للأفضل.

 

وقال إننا نواجه تحديات ولكن يتم التغلب عليها عندما يشعر المواطن بالطفرة والتغيير الذي يحدث على أرض بورسعيد، من خلال الارتقاء بكافة المجالات وتحقيق أفضل مستوى حضاري للمحافظة والمواطنين.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز