عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معتصم النهار يكشف صحة تعاقده على هذا المسلسل المصري

كشف الممثل السوري معتصم النهار حقيقة تعاقده مع شركة إنتاج مصرية، على المشاركة في المسلسل المصري "هجمة مرتدة"، نافيا كل ما تم تداوله في هذا الشأن.



 

وأكد معتصم النهار التزامه بعدد من المشاريع الفنية التي تعاقد عليها مؤخرا مع شركة إنتاج لبنانية، وقال الفنان السوري في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: "انتشر مؤخرًا خبر تعاقدي للمشاركة في المسلسل المصري هجمة مرتدة.. طبعا أتشرف قبل كل شي.. ولكن الخبر عارٍ عن الصحة"، مضيفا: "وحاليًا أنا ملتزم بتعاقدات ومشاريع قادمة مع شركة الصباح ندعو من الله أن تنال إعجابكم.. كل الحب والتوفيق للجميع".

 

وتعاقد معتصم النهار مؤخرا على المشاركة في مسلسل "من الآخر" إلا أن المسلسل تم تأجيله لعدة أسباب منها توقف تصويره بسبب أزمة فيروس كورونا، وكذلك بسبب انشغال معتصم بتصوير مسلسل "ما فيي".

 

والمسلسل يشارك في بطولته بجانب النهار، كل من الفنانتين اللبنانيتين سينتيا صاموئيل وريتا حايك، وتأليف أياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا.

 

وكان معتصم النهار عرضة للانتقادات مؤخرا، عندما تحدث باللهجة المصرية خلال استضافته في برنامج "اغلب السقا"، لا سيما أن معتصم النهار لم يشارك أبدا في أي عمل مصري.

 

ويبدو أن هذه الانتقادات أغضبت معتصم الذي رد بقوله: "استحوا على حالكم ضحكتو وشمتوا شعوب الأرض فينا واحد زعلان من شغلي وقال ما بستاهلو.. وواحد بقولك شايف حالو.. وواحد بقولك ليش حكا مصري وواحد بقلك هيفا وواحد بقولك لانه حلو اشتغل.. والكثير من الكلام غير المهني وبعدين بيسألوا ليش ما عم يشتغلوا، هي المهنة يلي هي الفن.. مهنة حب بس تحب يصير شكلك حلو.. ومو بس الفن بكل مجال حب لتنجح.. حبو لتصيروا.. ما عاد عندكم شغلة غير معتصم النهار.. فكروا بمشاكلكم.. وفكروا ليش وصلتوا لهذا المستوى البشع متل قلوبكم.. ولما كون ببرنامج مصري والمقدم مصري والمحطة مصرية.. فطبيعي وعادي وبشرفني أحكي مصري.. مانها قضية تحكوا فيها لتلفتوا انتباه لشخصياتكم المريضة وبضاعتكم الفاسدة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز