عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتفقد الدفعة الجديدة من السيارات المكنسية

السيارات الجديدة
السيارات الجديدة

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن المحافظة اتخذت خطوات جادة لتطوير وتحسين خدمات النظافة بالشوارع والميادين، وذلك من خلال دعم منظومة النظافة بالمراكز والمدن والأحياء والبالغ عددها ٢١ مركز ومدينة وحي، وذلك بعدد ٢١ سيارة مكنسية بتكلفة تبلغ ٣٥ مليون جنيه، وسبق وتم التعاقد على توريدها للمحافظة من قبل وزارة الانتاج الحربي.



جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، الدفعة الجديدة من السيارات المكنسية بعدد ٨  مكنسيات تسلمتها المحافظة.

وأوضح المحافظ أنه سبق وتسلمت المحافظة عدد ٦ سيارات منها، في إطار التعاقد مع وزارة الإنتاج الحربي، مشيرا إلى أنه يتم حاليا تشغيل السيارات الستة بنطاق المنطقة المركزية بالمحافظة، والتي تضم مركزي المنصورة وطلخا، واحياء شرق المنصورة وغرب المنصورة. وأوضح أنه سيتم تشغيل الدفعة الجديدة التي وصلت اليوم، وعددها ٨ سيارات بكافة المراكز والمدن، وفقا للاولويات من خطة يتم إعدادها من قبل الإدارة المختصة الادارة المكنسيات، من خلال الادارة العامه للبيئة والنظافة بالتعاون مع الادارة العامة للمرور بالمحافظة، مشيرا الى انه خلال ١٠ أيام قادمة سيتم توريد دفعة جديدة أخرى بعدد٣ سيارات مكنسية.

 وأكد أن المتابعة مستمرة مع وزارة الإنتاج الحربي للانتهاء من توريد باقي المكنسيات التي تم التعاقد عليها، لتغطية جميع مراكز ومدن واحياء المحافظة بهذه النوعية من السيارات، دعما لمنظومة النظافة بها وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، انطلاقا من الهدف الاسمى وهو ارضاء المواطنين بنطاق المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز