عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"جمعة" يشجع على الانتظام في الرياضة داخل المنزل

يبدأ وائل جمعة نجم دفاع النادى الأهلى السابق فى التجهيز لعقد جلسات تفاعلية على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ، وذلك لتقديم نصائح للمتابعين له عبر برنامج الجيل المبهر عبر الإنترنت، حول الحفاظ على النشاط واللياقة البدنية والصحية خلال فترة البقاء في المنزل لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.



 

ويتحدث جمعة عن مسيرته الحافلة مع عالم كرة القدم، والتي فاز خلالها مع منتخبنا الوطني بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية في ثلاث نسخ متتالية 2006 و 2008 و 2010، وحصل في جميعها على لقب أفضل مدافع في البطولة.

 

وخلال مشواره مع النادي الأهلي، والذي امتد لثلاثة عشر عاماً؛ حصد وائل جمعة أكثر من 26 لقب، ويعد اللاعب الوحيد الذي رفع كأس دوري أبطال إفريقيا ست مرات، كما فاز مع النادي بلقب كأس السوبر الإفريقي في ست مناسبات، ليعلن بعد تتويج فريقه بنسخة 2014 من البطولة عن اعتزاله كرة القدم مع نهاية الموسم، وذلك قبل أن يعمل مديراً للكرة في النادي الأهلي لموسم واحد.

 

وقال جمعة انه متشوّق جداً للانضمام إلى الجلسات التفاعلية للجيل المبهر، ويتوقع بأنه سيستمتع بمناقشة العديد من جوانب كرة القدم التي تساعدنا في الحفاظ على لياقتنا البدنية والصحية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز