عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وليد سليمان يساند وائل جمعة في أزمته.. والصخرة يرد

وليد سليمان
وليد سليمان

دافع وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن زميله المعتزل وائل جمعة بعد تعرض الأخير لانتقاد خلال الفترة الماضية. وصرح سليمان في عبر حسابه الشخصي بتطبيق الصور الشهير "انستجرام"، قائلًا: "الصخرة التي تحطمت عليها أحلام المهاجمين".



 

 

وأضاف: "بطولات وائل جمعة أعلى من بطولات جميع أندية إفريقيا، اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه ستة دوري أبطال إفريقيا". وأردف: "مفيش نادي في إفريقيا معاه أكتر من خمس بطولات إلا النادي الأهلي. اللاعب الوحيد في القارة الإفريقية اللي معاه ستة سوبر إفريقي، مفيش نادي في إفريقيا معاه اكتر من أربع بطولات إلا النادي الأهلي. (8) دوري و(3) كأس مصر و(7) سوبر مصري وبرونزية كأس العالم للأندية. كأس الأمم الإفريقية (3) مرات مع منتخب مصر. كأس العالم العسكرية 2001 مع منتخب مصر العسكري".

 

 

وأتم: "هو فيه مدافع في قارة إفريقيا حقق (34) بطولة وبيلعب أساسي ومؤثر في كل البطولات؟! الحديث عن وائل جمعة ما هو إلا محاولة كالعادة من بعض المغرضين للتقليل من أساطير النادي الأهلي، ولكن بيصطدموا بحائط والحائط هو التاريخ الذي لا يكذب".

 

 

واختتم وليد سليمان حديثه عن وائل جمعة: "يا جبل ما يهزك ريح".

 

 

وفي التطبيق ذاته حرص وائل جمعة على الرد على ما قاله وليد سليمان، ليجيبه في رد مقتضب، قائلًا: “حبيبي يا وليد”.

 

 

وكان وائل جمعة قد تعرض للانتقاد في قناة نادي الزمالك من مقدم البرامج خالد الغندور وضيفه في أحد البرامج عمرو فهيم، إذ أكدا أن إمكانياته لم تكن مميزة كما هو معروف عن الصخرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز