عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس عاطل لقتله مسنًا بعد ممارسة الشذوذ معه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت نيابة العامرية ثان غرب الإسكندرية حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتله مسن داخل محل سكنه بمنطقة مساكن الناصرية غرب الإسكندرية.



 

كان اللواء سامي غنيم مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا من قسم شرطة العامرية ثان يفيد بالعثور على مسن يدعى "ش. م" 65 عامًا مشنوقًا، داخل شقته بمنطقة مساكن الناصرية غرب المدينة.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث لمعاينة الواقعة وتبين من التحقيقات الأولية أن الجثة بها آثار خنق باستخدام قطعة قماش بالرقبة ويوجد إصابات بفروة الرأس.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي إلى أن وراء الواقعة "ع. أ" عاطل مقيم بأحد العقارات المجاورة أثناء محاولته سرقة المجني عليه.

 

بضبط المتهم، اعترف بارتكاب الجريمة بغرض السرقة لعلمه بوجود المجني عليه بمفرده بعد أن طلب المجني عليه من المتهم الحضور لممارسة الشذوذ معه، وأنه مقيم في الشقة بمفرده بعد أن تركته زوجته ونجله المنزل منذ عدة شهور بسبب خلافات بينهما وبعلم المتهم أن المجني عليه بحوزته مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه، وعندما اكتشف عدم وجود المبلغ حدثت مشادة بينهما فقام المتهم بشنقه مستخدما قطعة قماش حتى فارق الحياة وتركه وفر هاربا.

 

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز