عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح يهنئ الإعلاميين بالمحافظة بعيدهم ال86

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة لجميع الاعلاميين بالمحافظة مطروح بمناسبة الاحتفال بعيد الاعلاميين ٨٦  ، وذلك خلال لقاء أسرى مع عدد من الاعلاميين بمطروح. 



ووجة الشكر لجميع العاملين بالعمل الإعلامي بالمحافظة ومثمنا دور الإعلام في إبراز جهود التنمية والحقائق والتصدي للشائعات المغرضة وخاصة خلال المحن و الأزمات .

كما وجه محافظ مطروح التهنئة لإذاعة مطروح الاقليمية والعاملين بها على مرور29 عاما على انشائها فى 1991 مشيدا بدورها التوعوي والثقافي في الوصول لكافة المواطنين بكافة القرى والتجمعات البعيدة في عمق الصحراء. 

وكذلك الشكر لمركز إعلام مطروح وجميع العاملين به لما يقومون به من دور توعوي وتثقيفي للمواطنين بالمحافظة وخدمة قضايا المجتمع المحلى. 

وأكد محافظ مطروح على خالص تهانيه القلبية بهذه المناسبة الطيبة إلى الأسرة الإعلامية بمطروح سواء فى الصحافة أو الإذاعة أو التليفزيون أو مركز الإعلام...وكل العاملين الشرفاء المخلصين بالمجال الإعلامى تقديراً لدور هم الهام من من خلال رسالتهم السامية للنهوض بمحافظتكم الواعدة مطروح. 

واكد على مهمة الإعلام فى نقل نبض الشارع والتواصل مع المسؤول والمواطن من أجل المجتمع وخدمة قضاياه وحل مشكلاته. 

ومثمنا دورهم فى ظل الازمات والمحن ونشر التوعية الصحيحة مع تصحيح المفاهيم و إظهار الحقيقة والدفاع عن مصلحة الوطن فوق أى اعتبار أو مصالح شخصية ..و بما يصون مصالح المجتمع وأفراده ويحقق أهدافه التنموية والتصدى للشائعات المغرضة. 

وأكد محافظ مطروح خلال اللقاء على استمرار تقديم يد العون لكل إعلام هادف يسعى الى التنوير والتثقيف ووعى وخدمة المجتمع. 

 وخلال اللقاء ووجه الحضور الشكر للواء خالد شعيب محافظ مطروح على هذه اللفتة الطيبة والتواصل الدائم معهم لمعرفة نبض الشارع والعمل على حل كافة الشكاوى المواطنين. 

 وأشاد محافظ مطروح بدور الإعلام الهادف البناء واهتمامه للاستماع للنقد البناء ومعرفة كافة المشاكل من أجل تذليلها وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين وهو الهدف الذي نسعى جميعا لتحقيقه كلا في دوره. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز