عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غلق شواطئ ومداخل جمصة لمدة أسبوع

هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية
هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية

أصدر هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، القرار رقم 296 لسنة 2020، بغلق جميع بوابات مدينة جمصة وتقسيم ١٥ مايو والشيخ زايد والمنصورة الجديدة، وذلك خلال إجازة   عيد الفطر المبارك في الفترة من ٢٣ إلى ٢٩ مايو الجارى، أمام المصطافين والمترددين.



 

وكلف نائب المحافظ، محمد عبد الباقي، رئيس مدينة جمصة،  بسرعة التنسيق مع مديرية امن الدقهلية وإعداد قوات مرورية وأمنية لتنفيذ القرار الصادر، منعا للتجمعات بالمدن المشار إليها، وللحد من انتشار فيروس كورونا. وقال رئيس المدينة إن القرار يتضمن غلق جميع الحدائق بنطاق مدينة جمصة بالكامل، وحظر تواجد المقيمين على أي من شواطئ المدينة سواء في جمصة أو تقسيم ١٥ مايو أو الشيخ زايد أو المنصورة الجديدة.

 

وأوضح الشيخ أنه تم اتخاذ هذا القرار انطلاقا من الحرص الكامل على صحة وحياة المواطنين، بمنع التجمعات بالمصيف خلال فترة عيد الفطر المبارك، مما يساهم في الحد من   انتشار فيروس كورونا.

 

وقال نائب المحافظ إنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، هناك متابعة مستمرة لأعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشآت والمصالح ومواقف السيارات والشوارع والميادين، بجميع مراكز ومدن واحياء وقرى المحافظة، لمواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز