عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل إصابته بفيروس كورونا

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

كشف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، على فضائية صدى البلد. 



 

وقال مختار إنه شعر بحالة إعياء منذ 3 أيام، وتواصل مع الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أمس الاثنين، عقب عودته من لقاء وزير الري، لإجراء المسحات الطبية لفيروس كورونا، وجاءت النتائج إيجابية.

 

وأضاف أنه يعاني من جميع أعراض كورونا خاصة الكحة، ما عدا ارتفاع درجة الحرارة، وتم إجراء تحاليل دم وأشعة على الصدر للتأكد من عدم وجود مشكلة بالرئة. 

 

وأكد المحافظ أنه يتواجد في استراحته في انتظار تعليمات وزيرة الصحة، لبدء بروتوكول العلاج الخاص بفيروس  كورونا، مطمئنًا أهالي الدقهلية وأسرته وأصدقاءه أن حالته مستقرة، ومستمر في عطائه. 

 

وكان ديوان عام محافظة الدقهلية شهد حالة طوارئ، بعد تأكد إصابة مدير إدارة شؤون البيئة بفيروس كورونا، ونقله لمستشفى العزل بكفر الزيات، بعد اكتمال العدد بمستشفى تمى الأمديد. 

 

وقرر محافظ الدقهلية منح العاملين بالإدارة والإدارات المجاورة إجازة لمدة ١٤ يومًا، للاطمئنان على صحتهم، كما تم سحب مسحات طبية لجميع العاملين بالديوان العام ومنهم محافظ الدقهلية، وجاءت نتيجة العينة الخاصة به إيجابية.

 

وأكد المحافظ أن مدير الإدارة كان في إجازة رسمية منذ بداية شهر رمضان، ولم يحضر للديوان العام منذ ذلك التاريخ. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز