عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ القليوبية: حظر دخول أى مواطن مصالح حكومية دون إرتداء الكمامة

أصدر عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، قرارا بحظر دخول اى مواطن أو موظف عام لاي وحدة من الوحدات المحلية على اختلاف مستوياتها أو مديرية من مديريات الخدمات والإدارات والمقرات التابعة لها وغيرها من المصالح الحكومية بنطاق المحافظة دون إرتداء الكمامة.



وقال محافظ القليوبية - في بيان - إن القرار يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، مشددا على إدارات الأمن والشؤون الإدارية بكافة المصالح الحكومية بتنفيذ هذا القرار بكل دقة وحزم ، وفى حالة المخالفة يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المسؤول عن تلك المخالفة . من ناحية آخرى - شهد محافظ القليوبية حملة لإزالة مبنى مخالف على أرض زراعية على مساحة 100م 2 مكون من أرضي ودور علوي بالمسلحات الخرسانية بقرية كفر طحا التابعة للوحدة المحلية بطحانوب بمدينة شبين القناطر ، مؤكدا على استمرار تلك الحملات وإزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية والمتابعة الدورية واليومية والتصدي لمخالفات البناء مع اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين. 

وشدد على ضرورة الحفاظ على هيبة الدولة وإزالة جميع أشكال التعديات وإحالة المتعدين للنيابة العسكرية ، ومصادرة معدات البناء فى ظل استغلال بعض المواطنين الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ، مؤكدا أن الدولة عازمة فى التعامل بحسم مع ملف التعديات. م ع /س.ع

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز