عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"نقل الكهرباء "توقع عقدا لتوسيع محطة محولات الكوم الأحمر بتكلفة 148 مليون جنيه

وقعت المهندسة صباح مشالى رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء اليوم مع الاتحاد المكون من شركتى (Shandong Taikai & Giza Systems) عقد تنفيذ مشروع توسعة محطة محولات الكوم الأحمرجهد 66/11ك.ف التابعة لمنطقة كهرباء مصر الوسطى.



وأوضحت مشالى في تصريح لها عقب التوقيع أن العقد يتضمن توسيع محطة محولات الكوم الأحمرجهد 66/11ك.ف بمهمات جهد 220 ك.ف من النوع المعزول بالغاز (GIS).

وأضافت أن القيمة الإجمالية للتعاقد تبلغ حوالى 148 مليون جنيه مصري ويتم التمويل من المصادر الذاتية للشركة المصرية لنقل الكهرباء وبمدة تنفيذ تصل إلى حوالى (12) شهراً من تاريخ إستلام Notive of Award.

تأتى مثل هذه الأعمال تأكيداً لتوجيهات السيد رئيس الجهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي لتدعيم الشبكة الكهربائية بمحافظات مصر المختلفة ، وفي إطار الجهود الضخمة التي يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتطوير شبكات نقل الكهرباء بمحافظات مصر المختلفة ضمن خطة رفع جودة التغذية الكهربائية المقدمة على مستوى الجمهورية وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في اطار الإجراءات العامة التي تقوم بها أجهزة الدولة والحكومة المصرية للحفاظ على سلامة العاملين بما لايؤثر على حسن سير العمل وجودته مع التشديد على الإستخدام الأمثل للموارد المتاحه لتحقيق النمو المستدام .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز