عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على متهم محكوم عليه بالسجن 75 عامًا بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، بالتنسيق مع مباحث مركز سمالوط من القبض على متهم مسجل خطر، محكوم عليه بالسجن 75 سنه فى 4 قضايا جنائية بالمنيا.



 

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من العميد أحمد الحينى، مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، يفيد تلقيه إخطارا عن وجود متهم مطلوب أمنى، يدعى  " أ.ف" ،  35 سنة بإحدى المزارع القريبة من الطريق الصحراوى الغربى، بمركز سمالوط غرب، وصادر بشأنه حكمان بالمؤبد، بالإضافة إلى 25 سنة سجنا. 

 

تم تشكيل فريق بحث، وأفادت التحريات الأولية، أكدت صحة البلاغ، وأن المتهم دائم التنقل للاختفاء، وأنه متواجد داخل مزرعة ملكه بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي، خشية القبض عليه لتنفيذ الأحكام الصادرة بشأنه.

 

بتقنين الإجراءات، بقيادة المقدم الحسينى الشارونى، رئيس مباحث مركز شرطة سمالوط غرب، بالتنسيق مع العقيد حاتم ربيع رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بمديرية أمن المنيا والنقيبين أحمد عبدالعال، ومحمد أبو ضيف، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث، تم مداهمة المزرعة، وعندما شاهد المتهم أجهزة الأمن، حاول الهروب بين الحقول الزراعية بالمنطقة الجبلية، وظلت المطاردة لمدة ساعة محاولا الهروب، إلا أنه تم القبض عليه وعثر بحيازته على طبنجة استار 17طلقة وخزنة وكمية من الذخيرة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز