عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لأول مرة.. مركز لعلاج الإدمان بالمجان لأهالي محافظة البحر الأحمر

 



كلف محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، اليوم الخميس، بتفقد مراحل التشطيبات النهائية لمركز العزيمة لعلاج ومكافحة الإدمان بمدينة الغردقة، وهو المركز الأول من نوعه الذي يقام على أرض المحافظة لتقديم خدماته بشكل مجاني لخدمة أهالي البحر الأحمر.

 

 

أشارت نائب المحافظ إلى أن محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي يتابع بنفسه بشكل مستمر مراحل المركز الإنشائية، ووجه بسرعة الانتهاء منها تمهيدًا لافتتاحه خلال الأشهر القادمة، حيث إن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الدولة لتنمية المحافظات الحدودية في مختلف المجالات، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين على كافة الأصعدة الصحية والاجتماعية.

 

 

تابعت الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، "المركز يشمل 32 غرفة فردية، و30 غرفة زوجية بإجمالي طاقة استيعابية 92 سريرا، وسيتم افتتاحه خلال الأشهر القادمة.

 

 

وأوضحت أن المركز هو الأول من نوعه ويقدم خدماته مجانًا للمواطنين، ويضم مطعما وصالتي تأهيل رياضي (بنج وبلياردو) ومسرحا وصالة لياقة بدنية ومكتبة ومغسلة، وعيادات خارجية بمدخل مستقل من الشارع الجانبي، وأماكن خارجية وبرجولات ومسطحات خضراء".

 

 

كشفت الدكتورة يسرا عطية أن مقر المركز كان مخصصا في البداية إنشاؤه مركز تدريب إداري للموظفين، وطلبت نائب المحافظ من وزيرة التضامن الاجتماعي، أن يتم تخصيصه مركزًا لعلاج ومكافحة الإدمان لخدمة أبناء المحافظة مع تقديم خدماته مجانًا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز