عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. عزل شامل لقريتين بالمنوفية بسبب إصابات كورونا

عزل شامل لقرية طه شبرا بالمنوفية
عزل شامل لقرية طه شبرا بالمنوفية

أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قرار بتطبيق العزل الصحي لقرية ابنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بعد ظهور إصابات بفيرس كورونا.



 

 

تم تشكيل لجنة برئاسة خالد النمر رئيس مركز ومدينة قويسنا، وبحضور قوات أمن المنوفية لفرض العزل.

 

كما تم غلق جميع المحلات بالقرية، تحت إشراف دعاء سعيد رئيس الوحدة المحلية بقرية أبنهس، كما تم تطبيق إجراءات العزل وغلق المحلات بقرية طه شبرا التابعة لمركز قويسنا وذلك بالتنسيق مع قوات أمن المنوفية.

 

وناشد محافظ المنوفية، جميع الأسر المخالطة للحالات الإيجابية بضرورة الالتزام بالعزل المنزلي واتباع كافة الإجراءات الوقائية، مؤكدا تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية لهم.

 

وشدد محافظ المنوفية، على دور الوحدات المحلية في المتابعة الدورية والمستمرة لمنازل الحالات المخالطة بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب الوقائي، مشددا على التواجد الأمني في مناطق العزل.

 

كما كلف لجان متابعة القادمين من الخارج، المشكلة بقرار المحافظ، برئاسة مدير الإدارة الصحية ونائب رئيس المدينة ومدير الطب الوقائي بمتابعة المخالطين للحالات الإيجابية لمدة 14 يومًا، وإعداد تقرير يومي للعرض على المحافظ، فيما شدد محافظ المنوفية على تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بنطاق المحافظة خاصة الأماكن التي ظهر بها إصابات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز