عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد ثروت يفتتح العشر الأواخر بمناجاة شهر رمضان

نجوم حفل المناجاة
نجوم حفل المناجاة

"المناجاة"، مدرسة الإنشاد الديني بقيادة محمد ثروت تعود مرة ثانية وتضم أصواتا من نجوم الساحة ومن شباب المنشدين.



 

بعد نجاح الحفل الأول تحت عنوان مناجاة النصف من شعبان، الذي أعاد الفنان الكبير محمد ثروت للغناء كأول حفل أونلاين للإنشاد الديني عبر يوتيوب في العالم، قرر محمد ثروت أن يطلق النسخة الثانية منه تحت عنوان "مناجاة شهر رمضان المعظم".

وكان حفل مناجاة النصف من شعبان قد تصدر تريند يوتيوب في مصر والعالم العربي بأكثر من مليون مشاهدة لايف وآلاف التفاعلات والتعليقات ليضع الفنان الكبير محمد ثروت مع المنشدين إيهاب يونس ومصطفى عاطف ووائل الفشني في بؤرة الاهتمام الجماهيري، ويتيح وصولًا لهذا الفن الرفيع إلى دوائر وشرائح عمرية مختلفة من الجنسين تتعرف عليه لأول مرة.

 

ومن جانبه صرح محمد ثروت بأن حفلات الأونلاين تعطي مساحة للتفاعل بين الفنان وجمهوره من خلال التعليقات الحية أثناء الحفل، كما أنها تتيح الفرصة لإبراز مواهب شباب المنشدين، وهي تعتبر بمثابة نافذة للإنشاد الديني للمشاركين من الشباب.

 

وأضاف ثروت أن فقرة المناظرة الصوتية في الحفل تتجلى فيها إمكانيات الأصوات المختلفة، حيث تكون الفرصة لكل فنان ليخرج أفضل وأجمل ما لديه.

 

وشاركه الشيخ إيهاب يونس الرأي بأن حفل مناجاه النصف من شعبان كان من أهم وأكبر حفلات الإنشاد الديني في الوطن العربي والإسلامي، وأن دعم الجمهور لفكرة المناجاة وتشجيعه لنا هو السبب الرئيسي لاستمرارية الفكرة لإحياء الأجواء الرمضانية الروحانية في نفوسنا، خاصة مع إغلاق المساجد لأول مرة وشعور كل منا بالعزلة في بيته.

 

كما أشاد المنشد مصطفى عاطف بالعمل مع الفنان محمد ثروت قائلا إن وجوده بجانبنا من أهم أسباب النجاح والحماس الذي شاهدتموه بالمناجاة، فمنذ الصغر تربينا وكبرنا على صوت هذا الفنان العظيم، الذي يعتبر أستاذا كبيرا ومدرسة رائدة في الإنشاد، وأظنني محظوظا بشرف الغناء معه والتعلم على يده أمام المسرح وفى كواليس الحفل.

 

ودعا المنشد محمود هلال جمهوره إلى مشاهدة ليلة المناجاة والتعايش مع الروحانيات الدينية، داعيا الله أن يرفع عنا البلاء، وصرح المنشد وائل الفشني صاحب تتر مسلسل "الاختيار" يأن النجاح الكبير الذي حققه حفل المناجاة كان وش السعد عليه وسبب ترشيحه لـ"متدمعيش يا أما" وأعرب عن فخره الكبير بالإنشاد الديني وسط مجموعة من عمالقة المناجاة على رأسهم الفنان محمد ثروت.

 

وأعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في أكبر حفل إنشاد ديني خلال شهر رمضان المعظم، مؤكدا أن المشاركة في ذلك الأجواء الرمضانية شرف كبير لأي فنان مصري، خاصة أن هذا الشهر الكريم له طقوس خاصة في وجدان الجميع، معبرًا عن سعادتك وشكره للفنان محمد ثروت على إقامته هذا الحدث الروحاني الهام.

هذا وسينطلق الحفل هذه المرة عبر قناة مستقبل وطن على يوتيوب MWPRODUCTIONSOFFICIAL ليلة الخميس القادم، ٢١ رمضان، في بداية العشر الأواخر من الشهر الفضيل حيث يجتمع المنشدون الستة في ليلة لا تتكرر من الابتهالات والأدعية ومدح الرسول والتضرع إلى الله.

​​​​​​

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز