عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جوري بكر ترفع شعار «ما محبة إلا بعد عداوة» في «البرنس»

تشارك الفنانة جوري بكر في مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان، الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني الحالي.



 

أكدت جوري أن الحلقات المقبلة للأحداث تشهد عدة تغييرات في شخصيتها، منها يبدأ بالسلب ثم ينتهي بالإيجاب.

 

يشار إلى أن جوري تجسد شخصية "هايدي" ومعظم مشاهدها مع "علا" التي تجسدها الفنانة نور، ويجمعهما مكان عمل واحد وهو أحد الفنادق السياحية.

 

أضافت جوري أن الغيرة والصراع يشتعلان أكثر بينها وبين علا على انجذاب وقرب الفنان أيمن عزب للفت نظر وانتباه علا له وعدم النظر إلى هايدي إطلاقًا، بالرغم من محاولتها لإشغاله بها، ما يؤدي إلى صراع وغيرة لأبعد الحدود وغيرها من الأحداث.

 

أشارت جوري إلى أن المطاف ينتهي بينها وبين علا بالاستقرار والمحبة بعد مدة من الارتباط المهني وتواجدهما في مكان واحد، تصل إلى خمس سنوات.

 

يذكر أن أحداث مسلسل "البرنس" تدور حول صراع الأخوات بعد وفاة الأب للحصول على الميراث دون تنفيذ الوصية بعدة طرق مختلفة وغيرها.

 

جدير بالذكر أن مسلسل «البرنس» يضم نخبة من النجوم ألا وهم الفنان محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، جوري بكر، محمد علاء، أحمد داش، ريم سامي، أحمد فهيم، رحاب الجمل، أحلام الجريتلي، صفاء الطوخي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 

على الجانب الآخر تشارك الفنانة جوري بكر في مسلسل "ليه لأ" للنجمة أمينة خليل الذي تدور أحداثه في 15 حلقة، والمقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية في النصف الثاني من الشهر الكريم الحالي.

 

وكشفت جوري بأنها تستأنف باقي تصوير مشاهدها المتبقية الأسبوع المقبل في أحد أماكن التصوير المختلفة.

 

أكدت جوري بأنها تجسد شخصية تدعي ريهام ويدور محور دورها حول الدهاء والمكر للوصول إلى الفنان عمر السعيد المتزوج من الفنانة ناردين فرج لكي يحدث عامل الابتزاز غير المباشر ويعجب بها بشدة وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

 

تدور أحداث مسلسل "ليه لأ" حول عدد من القضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء وغيرها.

 

جدير بالذكر أن مسلسل "ليه لأ" يضم نخبة من النجوم ألا وهم الفنانة أمينة خليل، هاني عادل، عمر السعيد، شيرين رضا، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، ناردين فرج، جوري بكر، محسن محيي الدين، عبد الرحمن أبو زهرة، نهير أمين وآخرون، وهو من إنتاج شركة E producers للمنتج عبدالله أبو الفتوح، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم ومن سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين وإخراج مريم أبو عوف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز