عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طلاب كفر الشيخ يؤدون ثالث أيام الامتحانات

أدى 20 ألفا و435 طالبا وطالبة بالصف الأول الثانوي اليوم الاثنين، ثالث امتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني"آخرالترم"، في مادة الأحياء، وتابعت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء الطلاب الامتحانات ودخولهم على المنصة، ولم تتلقّ غرفة العمليات، أي شكاوى، حيث بلغت نسبة الدخول على المنصة 100%.



 

وأكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشخ، أنها تابعت أداء الطلاب للامتحان ودخولهم على المنصه  من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وغرف العمليات الفرعية ب 13 إدارة تعليمية من خلال الفيديو كونفرانس، ويتم حل المشكلات في حينها.

 

وقالت وكيل الوزارة، إن الدكتور طارق شوقي، وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفني، سمح للطلب بالدخول على  منصة الإختبار من خلال التابلت أو أي جهاز متصل بالإنترنت ولا توجدأي قيود فنية.

 

وأشارت وكيلة الوزارة، إلى أنها شكلت غرفةعمليات بالمديرية وغرف فرعية بكل إدراة تعليمية ، وهناك تواصل بين الغرفة الرئيسيةوالغرف الفرعية ، لمتابعه أي مشكلات قد تطرأ وتتلقى الشكاوى من الطلاب ، وتم حل كلال المشكلات الفنية فور ورودها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز