عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الإسماعيلي يرفض حلول الجبلاية لاستكمال الدوري

الاسماعيلي
الاسماعيلي

كشف مجلس إدارة نادي الإسماعيلي عن رغبته في عدم استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، حيث وصف الحلول التي قدمتها اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بأنها لا تناسب الكومبارس في الدوري، وليست الفرق التي تنافس على بطولات محلية وقارية.



 

 

وأصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بيانًا يرفض فيه استكمال بطولة الدوري الممتاز الموسم الحالي؛ والذي جاء نصه كالتالي..

 

"يرى المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الاسماعيلي أن الحفاظ على صحة ابنائنا من اللاعبين والمدربين وجميع العاملين فى قطاع الكرة أهم وأغلى من أى شىء، وهو ما يدعونا الى المطالبة بإلغاء المسابقة هذا العام.

 

 

وأضاف :"كما أكد المهندس إبراهيم عثمان على صعوبة أن تنطلق المسابقة فى الموعد الذي أشار اليه الاتحاد فى الموعد الافتراضى الذي حدد، وهو لا يتناسب على الإطلاق مع الأندية ولاعبينا الذين غابوا عن الكرة لمدة 50 يومًا حتى الآن".

 

 

وتابع: "اللاعبون يحتاجون إلى فترة إعداد جديدة لاتقل عن 6 أسابيع على الأقل حتى يستعيد اللاعبون قدراتهم البدنية والفنية وهو الأمر الذي يجعل الموعد الذي حددته الجبلاية غير منطقى على الإطلاق ولا يتناسب مع فرق من المفترض أنها تنافس وليست "كومبارس" فى فيلم الدوري الممتاز، فهذه الأندية تعرضت للضرر بشدة من توقف الدوري وغابت عنها المصادر المالية سواء من الشركة الراعية أو غيرها".

 

 

واستطرد: "الأندية مطالبة بالوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين وهو الأمر الذي لم يتطرق إليه مسؤولو الاتحاد ولم يعيروه اى اهتمام وكل ما يعنيهم أن يكملوا المسابقة بأى شكل، على سبيل المثال قامت إدارة الدراويش بسداد مبالغ تصل الى ٨٠٪ و ٩٠٪ من عقود بعض لاعبى الفريق وبرغم ذلك ترى إدارة الفريق بأن إلغاء المسابقة هذا العام هو الافضل برغم الخسائر المادية الكبيرة التي سيتكبدها النادى الاسماعيلى".

 

 

واختتم: "هناك العديد من الاتحادات فى أوروبا وبالتحديد فى فرنسا وأسبانيا وبعض البلدان الاخرى ألغت المسابقة تحت شعار صحة الناس هى الأهم وهو ما يدعونا إلى المطالبة ايضا بالغاء المسابقة تحت نفس الشعار فنحن أيضا نخشى على أبنائنا وعلى صحتهم وهى الأهم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز