عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يشدد على تطبيق إجراءات الحظر

في إطار خطة الدولة الشاملة، والإجراءات الواجب اتخاذها لحماية المواطنين، من أي تداعيات محتملة، ومجابهة انتشار  فيروس كورونا، وفي ضوء التوجيهات الصادرة من رئيس  مجلس الوزراء. 



 

 

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بضرورة الالتزام بما يلي استمرار عمل محلات الحلويات والمطاعم (الفول والطعمية.. إلخ) بعد أوقات الحظر مع منع تكدس وتزاحم المواطنين، والتأكيد على الالتزام بقواعد ومعايير الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وارتداء وسائل الوقاية الشخصية، والتنسيق مع الوحدات المحلية وتدبير القوات الأمنية اللازمة لتنفيذ الإزالات، والإزالة الفورية لمخالفات البناء، وإزالتها حتي سطح الأرض.

 

 

 

وشدد محافظ البحيرة على تطبيق إجراءات الحظر المعلنة، بدءا من الساعة ٩ مساء، ومنع تحرك المواطنين، إلا للضرورة التي يقدرها مأمورو الضبط القضائي، وتوفير السلع التموينية والمواد البترولية ومراقبة الأسواق والاستمرار في أعمال النظافة والتطهير والتعقيم يوميا، واستغلال فترة الحظر في ذلك.

 

 

ومتابعة تنظيم صرف منحة العمالة غير المنتظمة، ومنع تكدس وتزاحم المواطنين، والتأكيد على الالتزام بقواعد ومعايير الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وارتداء وسائل الوقاية الشخصية والتشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية والأنشطة المماثلة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 

 

كما أكد المحافظ على استمرار إغلاق جميع صالات اللياقة البدنية (الجيم)، والأندية الصحية، وجميع الأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب بكل أنحاء المحافظة، وحظر إقامة أي فعاليات أو أنشطة رياضية بها أو أي موقع آخر خارجها، خلال الفترة المحددة بقرار رئيس مجلس الوزراء، وذلك بالتنسيق مع الشرطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز