عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط مسجل خطر سرق تليفون طفل وحاول اختطافه بالإسكندرية

تمكنت ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية برئاسة المقدم أحمد الصيرفي رئيس وحدة المباحث من ضبط مسجل خطر قام باختطاف طفل بغرض سرقة تليفونه المحمول وتم ضبطه بعد عمل كمين له.



 

 

وأحيل الواقعة إلى نيابة الدخيلة بالإسكندرية، وأمر المستشار مصطفى المنشاوي رئيس النيابة بحبس المتهم "أ.م" أربعة أيام على ذمة التحقيقات في واقعة سرقة هاتف محمول من طالب واختطافه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وشهادة والد الطفل وشهود العيان.

 

 

كان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على إحدى صفحات "فيس بوك" شكوى لأحد المواطنين، تضرر فيها من قيام أحد الأشخاص بخطف نجله بإحدى المناطق بالإسكندرية، ووضع بعض الصور لشخص الخاطف.

 

 

وتواصلت التحريات إلى أن الشاكي هو مالك معرض سيارات، مقيم بدائرة قسم شرطة الدخيلة، والذي أفاد بقيامه بنشر الاستغاثة على إحدى صفحات موقع "فيس بوك" وذلك عقب قيام مجهول بسرقة الهاتف المحمول الخاص بنجله (طالب إعدادي)، حال سيره بمنطقة سكنهما (بأسلوب المغافلة)، ونفى حدوث واقعة خطف نجله، ولم يحرر محضر بالواقعة.

 

 

وعلى الفور، تمكنت مباحث قسم شرطة الدخيلة بقيادة المقدم أحمد الصيرفي رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، من ضبط مرتكب الواقعة عاطل، سبق اتهامه في 12 قضية مخدرات، سلاح أبيض، بلطجة، سرقة، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز