عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على اختيار طارق الشناوي لأفضل مسلسلات رمضان

أيام قليلة مرت من شهر رمضان، أكبر موسم درامي للتنافس على لقب الأفضل، بين فنانين حاولوا جذب المشاهدين بأعمال كوميدية وأخرى دراما وتشويق وإثارة، وحان الوقت لمعرفة الأفضل هذا العام، من وجهة نظر الناقد الفني طارق الشناوي.



 

 

-الاختيار

 

 

وجاء مسلسل الاختيار في الصدارة وفقا لاختيارات الشناوي الذي أكد على روعة التوثيق لتفاصيل بطولات عاشها المشاهد، موضحا أن المسلسل لم يعتمد رؤية درامية صارخة بينما لجأ إلى مشاهد تسجيلية أيضا، وجمع بين الوثائقي والدراما، كما أثنى الشناوي على أداء أمير كرارة لدور البطل أحمد المنسي.

 

 

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف منهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصري وصلاح عبد الله وآخرون وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ويتناول حياة أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة، الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي فى سيناء.

 

 

-ونحب تاني ليه

 

 

واختار الشناوي مسلسل "ونحب تاني ليه" للفنانة ياسمين عبدالعزيز ليكون في المركز الثاني، مشيدا بأداء ياسمين عبدالعزيز وقدرتها على الانتقال بأعمالها إلى الطابع الاجتماعي. المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري وﺗﺄﻟﻴﻒ عمرو محمود ياسين، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين عبدالعزيز، كل من شريف منير وكريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد. 

 

 

وتدور قصة المسلسل حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبدالله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى.

 

 

بـ100 وش

 

 

وجاءت الفنانة نيللي كريم في المركز الثالث بمسلسلها "بـ100 وش"، وأشاد الناقد طارق الشناوي باختيارات نيللي كريم إلى عمل ذا طابع كوميدي بعدما اعتادت على تقديمها للشخصيات المركبة خلال المواسم الماضية.

 

 

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ كاملة أبو ذكري وسيد أمين وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد وائل وعمرو الدالي، وبطولة نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي ومحمود الشرقاوي وعمر الشناوي ومصطفى درويش، وغيرهم، تقع الأحداث في إطار كوميدي لايت، حيث يقع لبطلي العمل العديد من المفارقات الكوميدية.   

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز