عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يسلم عقود تقنين أوضاع اليد للمواطنين

تسليم العقود
تسليم العقود

استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، عددًا من المواطنين، واضعي اليد على الأراضي أملاك الدولة، بمركز المنزلة، بحضور أشرف بكر، رئيس مركز ومدينة المنزلة، لتسليمهم عقود تقنين أوضاعهم.



 

وأكد المحافظ، أن الدولة بكامل أجهزتها حريصة على استرداد حقوقها، وأيضا التيسير على المواطنين واضعي اليد بنطاق المحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس الوزراء في هذا الشأن.

 

وأكد، أن العمل يجري بكل جدية للانتهاء من تقنين أوضاع اليد على أملاك الدولة، بالتنسيق مع كل الجهات لاسترداد حقوق الدولة، وأيضا تقنين الأوضاع للمواطنين واضعي اليد.

 

يذكر، أن مركز ومدينة المنزلة تم الانتهاء من توقيع ٢٦٠ عقدا، وتم تسليم حتى اليوم ١٥٢ عقدا للمواطنين، وقد سبق أن كرم محافظ الدقهلية رئيس المركز والقائمين على منظومة تقنين وضع اليد هناك، لحصولهم على المركز الأول في منظومة تقنين وضع اليد.

 

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة المنزلة بسرعة الانتهاء من تسليم باقي العقود للمواطنين، الذين تم تقنين أوضاعهم، وتم توقيعها، ليصل إجمالي العقود التي تم توقيعها منذ بدء تنفيذ المنظومة، تمهيدا لتسليمها لأصحابها، 1370عقدا.

 

وأصدر محافظ الدقهلية توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة، بسرعة الانتهاء من كل الإجراءات لتسليم المواطنين، العقود التي تم توقيعها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز