عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آسر ياسين: استمتعت في الاختيار

عبر الفنان آسر ياسين عن بالغ سعادته بعد ظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار الذي يتناول حياة الشهيد أحمد المنسي، الذي استشهد برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية.



 

وقال آسر ياسين: "استمتعت جداً في ظهوري كضيف شرف في مسلسل الاختيار بطولة أخويا وصديقي أمير كرارة وإخراج المتميز بيتر ميمي".

 

وأثنى مخرج المسلسل على أداء آسر ياسين بعدما حققت شخصيته في المسلسل "النقبيب علي" ردود فعل إيجابية فور ظهورها، خاصة مع إشادة قطاع كبير من الجمهور والنقاد، وقال له: "شكرا انك كنت معانا".

 

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار"، بالكامل، من حكايات واقعية تخللها مشاهد من عمليات إرهابية حقيقية تم تضفيرها في تصوير مشاهد المسلسل. وانطلقت الأحداث بمشاهد حقيقية من واقعة استشهاد أحمد المنسي، وهو يفتدي مجموعته ويبادر بالاقتحام ويقاتل الإرهابيين، وينطق الشهادتين حيث قُتل غدرا بالرصاص، بعدها انتقلت الأحداث على طريقة "الفلاش" إلى ما بعد العملية، كما شهدت الحلقة مشهدا واقعيا من واقعة القبض على هشام العشماوي، وهو الضابط الذي خان جيشه وانضم إلى الجماعات الإرهابية، ويجسد دوره في الأحداث الفنان أحمد العوضي.

 

وظهر "أحمد المنسي" (أمير كرارة) وهو يحاول تعديل سلوك وأفكار "هشام عشماوي" (أحمد العوضي)، فيما كان يقوم العوضي بالتنسيق مع أعضاء الجماعات الإرهابية، لكيفية الخروج من الجيش دون أن يكون له سابقة في ملفه الأمني، لعدم إعطاء الفرصة لأحد أن يتتبعه.

 

ولم يفوت المسلسل، أن يعرج على عدد من المشاهد الإخوانية، التي كان أبرزها مشهد انقطاع الكهرباء، الذي كان لا يفارق يوما من الأيام داخل كل بيت في مصر.

 

مسلسل "الاختيار"، بطولة أمير كرارة، ويشاركه البطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز