عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم ما جاء في كلمة المشير خليفة حفتر إلى الشعب الليبي

دعا المشير خليفة حفتر، القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، الشعب الليبي لإسقاط الاتفاق السياسي والمجلس الرئاسي وتفويض مؤسسة أخرى لإدارة شؤون البلاد.



وقال القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية إن ما يسمى بـ"المجلس الرئاسي" ادعى الشرعية وارتكب جرائم ترقى للخيانة العظمى، وأفسد الذمم ودمر الاقتصاد وتحالف مع ميليشيات الإرهاب، وسخر موارد النفط لها، وجلب المرتزقة، وسقط في هاوية العمالة والخيانة بدعوة تركيا لاحتلال البلاد.

وأشار حفتر إلى أن المجلس الرئاسي غير الشرعي يتفاخر بما ترتكبه الميليشيات في صبراتة وصرمان، مما يثبت ارتباطه بها متعهدا بألا يطول تفاخر المجلس الرئاسى بهذه الجرائم، وأكد المشير خليفة حفتر أن الجيش الوطني الليبي، قدم قوافل من الشهداء وآلاف الجرحى من أجل مواجهة الإرهاب.

ولفت القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية إلى أن الجيش هزم الإرهاب في بنغازي ودرنة والهلال النفطي وأقصى الجنوب ووسط البلاد، ومستمر في محاربته في العاصمة طرابلس، ويواصل معركته فى العاصمة طرابلس من أجل القضاء على الإرهاب فى كل ربوع الوطن الليبي.

وطمأن المشير خليفة حفتر بأن الجيش الليبي يحارب على الجبهات، وفي الوقت نفسه لم يغفل استكمال بنيته من الأسلحة والأفراد وعقيدته القتالية والعسكرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز