عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد سعد يكشف تفاصيل تعاونه في مسلسل "البرنس".. (فيديو)

كشف الفنان احمد سعد كواليس تعاونه مع الفنان محمد رمضان بعدد من الأغنيات داخل مسلسله الدرامي الجديد "البرنس"، الذي طرحت واحدة منهم اليوم عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وتحمل اسم "مين يلومنا".

 



وتحدث سعد، عن كواليس تعاونه مع محمد رمضان في مسلسل "البرنس" أن البداية جاءت عندما استمع محمد رمضان لإحدى الأغنيات الجديد الخاصة بي وأبدى إعجابه بها ثم عرضها على المخرج محمد سامي، الذي أبدى إعجابه بها هو الآخر.

 

وأضاف أن المخرج محمد سامي قام بالاتصال به من أجل ضم الأغنية إلى المسلسل بالرغم من أنهم كانوا استقروا على تترات المسلسل.

 

وتابع أن الاتفاق في البداية كان على أغنية واحدة فقط ولكن الأمر انتهى بتسجيل ١٠ أغنيات، اثنتان منهم لتتر البداية والنهاية و٨ أغنيات سيتم عرضهم خلال أحداث المسلسل، مشيرا إلى أن أغنية "مين يلومنا" التي طرحت اليوم هي أغنية دعائية للمسلسل وليست من تترات العمل.

 

وأوضح أن أغنية تتر النهاية تحمل اسم "مفيش حاجه صعبة" من كلمات محمد المصري، وألحان وليد سامي، وتوزيع عمرو الخضري، وصولو أورج محمود شاهين، وناي محمد عاطف، وقانون عمرو الصواف، جيتار مصطفى نصر، وبيز جيتار علي التركي.

 

واستكمل ان أغنية تتر البداية تحمل اسم "العشم" وهي من كلمات عادل السيد، وألحان تامر كروان، وتوزيع طه الحكيم، مشيرا إلى أن باقي الأغنيات التي تعرض خلاص أحداث المسلسل من كلمات وألحان هيثم نبيل.

 

يذكر أن مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، صفاء الطوخي، أحمد داش، عبد الرحمن أبو زهرة، ريم سامي، أحمد زاهر، دنيا عبد العزيز، نجلاء بدر، روجينا، وإدوارد، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز