عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. التحفظ على 6 معدات ثقيلة قبل الشروع في بناء مخالف بالشروق

تمكنت لجنة الإزالة المشكلة بعضوية كل من مسؤولى الجهاز وشرطة التعمير وشرطة المرافق من التحفظ على المعدات
تمكنت لجنة الإزالة المشكلة بعضوية كل من مسؤولى الجهاز وشرطة التعمير وشرطة المرافق من التحفظ على المعدات

صرح المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم التحفظ على 6 معدات ثقيلة قبل الشروع في الاستخدام لبناء مخالف بالمدينة، واستغلال الظروف الاستثنائية لتداعيات فيروس كورونا، موضحًا أنه تم رصد أعمال بناء جارية في مهدها بدور السطح بإحدى القطع السكنية بالمجاورة الأولى الحي الأول شرق، بغرض تحويلها لدور سكني.



 

 

وأضاف المهندس عبد الرؤوف الغيطي أنه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية تمكنت لجنة الإزالة المشكلة بعضوية كل من مسؤولي الجهاز وشرطة التعمير وشرطة المرافق، من التحفظ على المعدات، فضلا على إيقاف الأعمال المخالفة.

 

 

وأوضح رئيس الجهاز أن المعدات المتحفظ عليها تضمنت (5) خلاطات خرسانية ومضخة، وذلك بغرض استخدامها في أعمال بناء مخالفة لقيود الارتفاع بالمدينة، كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مالكي المعدات بجانب إزالة الشدة الخشبية وتحرير محضر المخالفة اللازم، مؤكدًا استكمال حملات التصدي للبناء المخالف من مستغلي تعامل الدولة مع تداعيات مواجهة انتشار فيروس كورونا.

 

 

كما شدد رئيس الجهاز على أنه سيتم التصدي بكل حزم وقوة للمخالفات البنائية، ولن يتم التهاون مع أي مخالفات بهدف الحفاظ على النسق المعماري لمدينة الشروق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز