عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رد فعل صاحبة الصورة المنشورة على أنها طبيبة الدقهلية المتوفاة بكورونا

أعربت الدكتورة آية الحديدي، رئيس قسم العناية المركزة بمستشفى الصدر بالمنصورة، عن استيائها من تداول صورتها على أنها الطبيبة المتوفاة بفيروس كورونا.



 

وكتبت الحديدي عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، قائلة "ارحمونا بقى ارحمونا إحنا بجد مش ناقصين، شكرًا لكل حد رد غيبتي وياريت نتروى قبل ماننشر حاجة مش عارفينها إنت مش عارف الأكاذيب اللي بتنشرها دي ممكن تأثر على حياة إنسان وأهله ازاي، ارحمونا وياريت نخلي دعواتنا كلها للدكتورة سونيا ربنا يرحمها ويرحم موتانا جميعا".

 

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة الحديدة على أنها الدكتورة سونيا عبدالعظيم التي توفيت بفيروس كورونا، والتي رفض أهالي قرية شبرا البهو فريك دفنها في مقابر القرية.

وفي وقت سابق، احتفت مواقع التواصل الاجتماعي بشجاعة "الحديدي"، والتي رافقت أول حالة وفاة مصرية بفيروس كورونا من مستشفى الصدر بالمنصورة، حتى مستشفى العزل بالإسماعيلية، وانفردت "بوابة رواليوسف" بأول حوار معها.

وشهدت قرية شبرا البهو فريك التابعة لمركز أجا، واقعة مؤسفة بعدما رفض أهالي القرية دفن جثمان طبيبة توفيت بفيروس كورونا، وتدخلت قوات الأمن وأطلقت القنابل المسيلة للدموع لتفرقة المتجمهرين، وتم إلقاء القبض على 23 من مثيري الشغب، وتمكنت أسرة المتوفاة من دفنها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز