عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاكيري: نستحق الفوز بالبريميرليج ولدينا القدرة على احتكاره لسنوات

أبدى الدولي السويسري شيردان شاكيري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، سعادته بالمستوى المميز الذي وصل له الريدز مؤخرًا، بسبب القيادة الفنية الرائعة من الألماني يورجن كلوب الذي صنع جيشًا قادرًا على تحقيق النصر في كل الميادين الرياضية.



 

وقال شاكيري في تصريحات عبر الموقع الرسمي للريدز: “يعتبر لقب الدوري الممتاز مهمًا للغاية لهذا النادي وللعديد من اللاعبين هنا، لأنه ليس هناك الكثير من اللاعبين الذين فازوا بالألقاب، إنه أمر مهم جدًا لهم أيضًا”.

 

وأضاف شاكيري: “لسنوات قليلة كان الفريق قريبًا دائمًا ويأتي ويلعب بشكل جيد ولكن لا يتوج باللقب، يحتاج هذا النادي الكبير للقتال كل عام للحصول على اللقب”.

 

وتابع: “يبدو أن عقلية الفوز موجودة الآن ومحاولة البقاء في القمة مهمة جدًا وصعبة، أعتقد أن هذا هو التحدي الأكثر أهمية لهذا النادي وأعلم اننا قادرون على احتكار البطولة لسنوات”.

 

وواصل: “لقد كانت سنة رائعة بالنسبة لنا (2019)، كان من العار أننا لم نفز بالدوري الإنجليزي، لكن من المذهل الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا”.

 

وأردف: “لا يمكنك أبدًا نسيان هذه الأنواع من المشاعر، هذه الأنواع من البطولات التي تفوز بها مع الفريق والاحتفال مع المشجعين، بعد فترة طويلة يمكنهم الاحتفال بشيء كبير في المدينة، كان أمرًا مذهلًا”.

 

وختم: “إمكانيات هذا الفريق عالية جدًا، أعتقد أننا يمكن أن نذهب للقمة قدر الإمكان، لكننا بحاجة إلى البقاء على أصابع أقدامنا، وأن نكون على أعلى مستوى لدينا لنكون ناجحين حقًا”.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي "حامل اللقب"، وذلك قبل أن تقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تجميد النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز