عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. حسني فتحي يكشف دور الإعلام في رحيله عن الزمالك

كشف حسني فتحي، مدافع مصر المقاصة أن الإعلام كان سببًا في رحيله عن نادي الزمالك، موضحًا أنه لم يكن يتوقع رحيله في ظل ما قدمه، وكان يستحق فرصة أكبر للحكم على بقائه من عدمه.



 

 

وتحدث فتحي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس ١": "محمد حلمي كان مدرب الزمالك في الوقت الذي تم التعاقد فيه معي، لم يكن لدي مشكلة في الانتقال للزمالك، فأنا زملكاوي".

 

 

وكشف كواليس ما حدث معه قائلًا: "كان هناك سوء توفيق في الفريق بالكامل وقت وجودي في الزمالك، على الرغم أن أول ظهور لي مع الفريق في القائمة حققنا لقب كأس مصر مع مؤمن سليمان بالفوز على الأهلي ٣-١".

 

 

وتابع "كنت ألعب بشكل جيد مع الزمالك، ولكن في لقاء أسوان في ملعبهم تعادلنا بدون أهداف، الفريق بالكامل لم يكن في يومه، لكن وجدت الإعلام والجميع ينتقدني بشدة ويحملني مسؤولية المباراة".

 

 

وأضاف فتحي: "بعض الأشخاص دائما يتم تحميلهم المسؤولية بسبب عدم وجود أي دعم أو مساندة إعلامية لهم، لم أكن أشعر أنني سأرحل عن الزمالك، لعبت ٣٠ مباراة وشاركت في كل البطولات خلال أول موسم لي، كنت أستحق فرصة أطول".

 

 

واختتم حديثه قائلًا: "بعد حفل زفافي بيوم كنت في تدريب الزمالك، مسؤولو مصر المقاصة تواصلوا معي قبل ذلك، ووجدت أحد الأشخاص يؤكد لي أن الزمالك منح الاستغناء الخاص بي للمقاصة".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز