عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف يقضي لاعبو كرة القدم فترة الحجر الصحي؟

مع تفشي فيروس كورونا حول العالم، توفقت كل مسابقات كرة القدم. وأصبحت صور وفيديوهات نجوم كرة القدم وهم يتدربون في منازلهم، الطريقة الوحيدة التي يظهر بها النجوم لمعجبيهم ومحبيهم في العالم.



 

 

يحاول نجوم كرة القدم الاستمتاع بأوقاتهم في المنازل، وذلك للتغلب على فترة توقف النشاط الرياضي في مصر والعالم كله، وذلك بسبب انتشار وباء كورونا المستجد الذي جعل مصير عودة المسابقات والدوريات مجهولا.

 

 

توقفت حياة النجوم بشكل تام واصبحوا بلا قيمة مؤقتا، وذلك بسبب الفيروس الذي لم يميز بين نجم كرة قدم وبين موظف عادي.

 

 

ورغم ابتعاد لاعبي كرة القدم عن الملاعب إلا أن النجوم واظبوا على تمارين اللياقة للحفاظ على بنيتهم العضلية واستعدادهم للحظة العودة.

 

 

تنوعت أنشطة اللاعبين في الأماكن التي يقضون فيها فترة العطلة.

 

 

وفيما يلي سنعرض عليكم بعض حياة لاعبي كرة القدم خلال فترة الحجر الصحي.

 

 

كريستيانو رونالدو

 

سافر الى البرتغال مسقط رأسه، حيث يسكن مع زوجته وأولاده وأمه وأخواته، أخذ كريستيانو منزلا كبيراً جداً مساحته 288 مترا مربعا وكان ثمن هذا البيت 72 مليون دولار، خلال هذه الفترة تدرب كريستيانو داخل منزله، لكنه لم يلتزم حظر التجوال هو وزوجته، تم التقاط لهم صورة أثناء تجوالهم.

 

ميسي

 

ميسي بقي في برشلونة، حيث إنه يقيم في منزل مع أسرته وشارك بعض الصور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أثناء تدريبه من داخل منزله.

 

نيمار

 

نيمار نجم باريس جيرمان سافر إلى البرازيل، اختار أن يحارب الفيروس، وقام بنشر صورة على حسابه الخاص على الانستجرام وعلق عليها "كورونا أوت".

 

محمد صلاح

 

محمد صلاح نشر صورا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أثناء القيام ببعض التدريبات من داخل منزله.

 

 

محمد مجدي قفشة

 

يقضي محمد مجدي فترة الحجر الصحي في الريف المصري داخل قريته، ونشر قفشة صورا له في "الغيط" وهو يتناول الشاي بمرافقة أهل قريته، معلقاً على الصورة قائلا "يوم جميل مع أطيب ناس في الدنيا وأحلى كوباية شاي".

 

طارق حامد

 

طارق حامد لاعب وسط الزمالك نشر بعض الصور من داخل منزله.

 

محمد هاني

 

نشر أيضا اللاعب "محمد هاني" الظهير الأيمن للنادي الأهلي، الذي يعتبر الوريث الوحيد لأحمد فتحي، بعض الصور من داخل منزله.

 

وقام هاني بتجديد عقده مع النادي الاهلي لمدة خمسة مواسم، وشارك مع الأهلي هذا الموسم في 20 مباراة بينما شارك أحمد فتحي في 18 مباراة، لكنهما فشلا في تسجيل أي أهداف في هذا الموسم.

 

محمد مجدي

 

محمد مجدي مدافع فريق النادي الاسماعيلي، أعلن عن دخوله الحجر الصحي لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، ويعتبر محمد مجدي اول لاعب مصري يصاب بهذا الفيروس، نشر صورة له على حسابه الخاص بـ"فيس بوك" وهو يرتدي كمامة، معلقا عليها قائلا "اللي بيحبني يدعيلي، انا في اوضة الحجر الصحي".

 

علي معلول

 

قرر اللاعب التونسي، ظهير ايسر للنادي الاهلي، البقاء في مصر وعدم العودة إلى تونس، بعدما علم أنه فور وصوله إلى تونس سوف يمكث اسبوعين بالحجر الصحي، كإجراء احترازي من فيروس كورونا، وظل معلول في منزل في القاهرة ويقوم بالتدريب اليومي الذي أوصى بيه فايلر، وقام معلول بتجديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المقبل المتبقي في عقده.

 

محمود متولي

 

مدافع النادي الاهلي حرص على استئناف تدريباته الصباحيه المنفردة، وشارك بعض الصور خلال التدريب الصباحي على حسابه الشخصي بإنستجرام، وعلق عليها قائلا "استمر بالعمل".

 

رمضان صبحي

 

رمضان شارك فيديو وهو يلعب مع زوجته حبيبة إكرامي خلال فترة الحجز الصحي، تجنبا للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى التدريب المشترك بين رمضان صبحي وشريف إكرامي، في الحديقة الخاصة في منزلهما، واستماعهما لبعض الافلام والمسلسلات لكسر حاجز الملل.

وهكذا يقضي لاعبو كرة القدم فترة الحجر الصحي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز