عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العناني يستقبل مرشدين بعد الحجر الصحي

استقبل الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم الأحد، بمقر الوزارة بالعباسية، اثنين من المرشدين السياحيين اللذين كانا يرافقان مجموعات سياحية على متن أحد الفنادق العائمة في الأقصر والتي كانت من أولى المنشآت السياحية التي تم رصد بها حالات ايجابية لفيروس كورونا المستجد نهاية فبراير الماضي.



 

وذلك لتقديم الشكر والتحية لهما على الدور الذي لعباه من اجل مصر وتوفير سبل الراحة والسلامة للسائحين الذين كانوا على متن الفندق العائم حتى انتهاء مدة الحجر الصحي لهم. كما كانا يعملان على قدم وساق من أجل حل جميع مشاكل السائحين والتنسيق الكامل مع وزارة السياحة والآثار وغرفة المنشات الفندقية والجهات المعنية بالدولة من اجل نقل رغبات السائحين والوفاء بطلباتهم واحتياجاتهم وطمأنتهم والتنسيق بينهم وبين العاملين بالمركب.

 

وخلال اللقاء حرص د. العناني على توجيه الشكر من خلالهم كممثلين عن زملائهم، لكل المرشدين السياحيين المصريين الذين هم السفراء الحقيقيين لبلادهم، مشيرا الى انه يعتز بهذه المهنة التي كانت بداية لحياته الوظيفية حيث اضافت له الكثير من الخبرات في مجال السياحة والتعامل مع السائحين، مؤكدا على دعمه الكامل لكل المرشدين السياحيين حيث انه قام بالتدريس لآلاف المرشدين السياحيين من خلال عمله أستاذًا ورئيسا لقسم الإرشاد السياحي بكلية السياحة والفنادق.

 

وفي نهاية اللقاء اعرب المرشدين السياحيين عن رغبتهما واستعدادهما للعمل التطوعي لدعم القطاع السياحي وتقديم ما لديهم من خبرات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز