عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصريين" بالمنوفية ينظم حملة لتطهير الشوارع

تحت رعاية الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، نظمت أمانة حزب المصريين بمحافظة المنوفية، حملة رش وتعقيم وتطهير لمكافحة فيروس كورونا المستجد، في بعض المناطق والشوارع والمحلات التجارية بمدينة شبين الكوم.



 

 

وقام الحزب بالمحافظة، برش وتعقيم وتطهير عمارات مساكن الأوقاف وعمارات مساكن المصانع بشارع نادي العزل، ومكتب بريد شبين الكوم، ومحلات شبين الكوم، ومساجد شارع العزل، وذلك لتوعية المواطنين من خطر فيروس كورونا.

 

 

 

 

 

 

ودشن أعضاء حزب "المصريين"، بمحافظة المنوفية، غرفة عمليات بالأمانة العامة للحزب بالمحافظة، منذ بداية الأزمة؛ لدراسة الموقف جيدًا وتوزيع إرشادات توعوية عن فيروس كورونا على المواطنين بالمنازل والأسواق والمساجد والشوارع.

 

 

 

 

وناشدت أمانة الحزب بالمنوفية، جميع المواطنين في كل أنحاء الجمهورية الالتزام بتعليمات الحكومة فيما يخص مواجهة هذا الفيروس، معربة عن ثقتها في وعي المواطنين وتكاتف كل شرائح المجتمع لعبور هذه الأزمة بسلام؛ مؤكدة أهمية الدور المجتمعي والتوعوي للأحزاب السياسية في عمل التوعية اللازمة والتواصل مع الشارع حيال تلك الأزمات.

 

 

تأتي هذه الحملة، في إطار الدور المجتمع لحزب المصريين، في ظل أزمة وباء كوفيد 19 والمعروف إعلاميًا بفيروس كورونا المستجد، والذي يجتاح العالم، بلا هوادة وتسبب في حالة شلل تمام لمعظم دول العالم .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز