عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لاعب سلة الزمالك: اتعلمت طريقة الفراخ المشوية

مصطفي كيجو
مصطفي كيجو

بعد أن أعلن مجلس الوزراء تعليق النشاط الرياضي لمدة 15 يوما وإغلاق الأندية ومراكز الشباب والهيئات الرياضية، وكذلك حظر التجوال من السابعة مساء حتى السادسة صباحا، يجد أي رياضي وقت فراغ كبير، خلال تواجده في المنزل، لذلك يحرص على استغلاله بشتى الطرق كل حسب رغبته وتفكيره.



 

وتحرص "بوابة روزاليوسف" على التواصل مع نجوم الرياضة لمعرفة، كيف يستغلون فترة تعليق النشاط وماذا يفعلون خلال تواجدهم في المنزل.

 

نجم اليوم هو مصطفى مكاوي "كيجو" لاعب فريق كرة السلة بنادى الزمالك.

 

وأكد مصطفى مكاوي أنه خلال فترة الحظر وتوقف النشاط يحرص على الجلوس في المنزل مع زوجته، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى تنفيذا للتعليمات للحفاظ على سلامته وسلامة أسرته، ويتم التواصل بينه وبين باقي أفراد أسرته عن طريق الهاتف.

 

وأضاف كيجو أنه خلال تواجده في المنزل هذه الفترة تعلم بعض أعمال الطهي مثل الفراخ المشوية، قائلا: "بقيت بعرف أشوى الفراخ على الجريل دلوقتي".

 

كان عدد من نجوم ومسؤولو كرة السلة دشنوا فيديو كحملة للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد ويظهر في الفيديو عدد من مسؤولي اللعبة وكذلك لاعبي ولاعبات السلة، ويشارك في الفيديو كل من محمد عبد المطلب نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد السلة وعمرو مصيلحي رئيس لجنة المنتخبات باتحاد السلة وعضو مجلس الإدارة ودينا عمرو كابتن النادي الأهلي ومودي الجارحي كابتن النادي الأهلي ومصطفى كيجو لاعب نادي الزمالك غيرهم من اللاعبين والمدربين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز