عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن يواصل حملاته لمكافحة "كورونا"

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، يواصل حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ، حملاته لمكافحة انتشار فيروس "كورونا"، وذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة الفيروس اللعين.



 

حيث أطلقت أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بالمحافظة، حملة للوقاية من فيروس "كورونا"، لتطهير وتعقيم دار الحنان لرعاية اليتيمات.. كما قامت أمانة مركز البرلس بتطهير وتعقيم بعض الأماكن المهمة بمدينة بلطيم، بالإضافة إلى توزيع منشور للتعريف بفيروس "كورونا"، وذلك تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعي، أمين الحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم.

 

كما قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البرلس، بحملة لتطهير وتعقيم عدد من الأماكن بمدينة بلطيم، بالإضافة إلى توزيع منشور للتعريف بفيروس "كورونا"، وطرق الوقاية منه وكيفية مجابهته.

 

 وقال حسام عزت، أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي بالمحافظة، إننا قمنا بتطهير وتعقيم دار الحنان لليتيمات بمدينة كفرالشيخ بالكامل، بالإضافة إلى تعقيم الاستراحات الخاصة بالفتيات والمشرفات والإدارة والحديقة وغيرها، مؤكدًا أنه شعر بسعادة غامرة من مسؤولي دار الحنان والمقيمات بها.

 

 من جانبه قال أحمد كمال عطية، أمين الحزب بمركز البرلس، أنه تم تعقيم مكتب البريد والسوق العمومية وماكينات الصرف الآلي، وعدد من المساجد والشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، بحضور محمود الخطيب أمين إعلام مركز البرلس وعزة الدعدر أمينة المرأة بالمركز، وأعضاء هيئة مكتب البرلس.

 

 يأتي ذلك في إطار السياسة، التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز