عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي مجددًا

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على جاهزية الفريق الأبيض لمواجهة الترجي التونسي غدا الجمعة، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة.



 

وقال "كارتيرون"، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سعيد ومتحمس للعب في دور الثمانية بلاعب البطل اخر نسختين الصعود لن يكون سهل وعلينا التركيز بشكل كبير لتحقيق هدفنا".

 

وأوضح: "أوباما يعاني من اجهاد كبير بسبب كثرة المباريات وقررت عدم ضمه مثل الحارس محمد عواد لهذا السبب وأتمنى يكونوا جاهزين لمباراة العودة ولدينا العديد من اللاعبين قادرون على اللعب في اكتر من مركز وتعويض غياب أي لاعب".

 

وكمل: "مواجهة الترجي مختلفة هذه المرة لان لعب مباراة واحدة ببطولة تختلف عن الذهاب والعودة بيكون لها حسابات مختلفة ليس الأهم مين يحقق الفوز المهم نتيجة المباراتين".

 

وأشار "هنلعب بتكتيك مختلف بسبب غياب اوباما وما يهمني هو تحقيق الفوز في مباراة الغد ثم التفكير في مباراة العودة وأغلقنا صفحة السوبر المصري تماما وفوزنا ببطولتين المفروض يزيد من دوافع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي المباريات الكبرى بتاخد من مجهود اللاعبين وعدم خوض قمة الدوري مفيد للفريق".

 

وشدد: "منتظر دعم جمهور الزمالك في إستاد القاهرة وكذلك من أجل عبور عقبة الترجي بطل اخر نسختين وجود الجمهور يعطي شكل جميل وهو اللي حصل في مباراتي السوبر الإفريقي والمصري".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز